Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
النصر السعودي يقرر إعارة نجومه الشباب

النصر السعودي يقرر إعارة نجومه الشباب

يرغب نادي النصر السعودي في الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد، لذلك دخل في مفاوضات لضم مهاجم جالطة سراي التركي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر السعودي، إعارة ثلاثة لاعبين شباب لاكتساب الخبرة وهم عبد الله آل سالم ونواف الفرشان وصالح آل عباس.

ويذكر أن النصر الموسم الماضي قد توج بطلًا للـدوري السعودي للمحترفين بعدما جمع 70 نقطة متفوقًا بنقطة واحدة عن جاره الهلال.

ومن المتوقع أن يتم إعارة عبد الله آل سالم إلى نادي الفيحاء خلال الانتقالات الصيفية الحالية، أما نواف الفرشان وصالح آل عباس فلم يتم تحديد وجهتهما حتى الآن.

ويذكر أن الميركاتو السعودي قد بدأ رسميًا يوم 12 يونيو 2019 ومن المنتظر أن يستمر حتى يوم 31 أغسطس 2019.

اقرأ أيضًا.. انقسام بين جماهير الهلال السعودي بسبب قميص الموسم الجديد

النصر يقترب من مهاجم السنغال

وعلى الجانب الأخر يتطلع نادي المصر لضم مباي دياني مهاجم نادي جالطة سراي التركي، وذلك بعد تألق النجم السنغالي مع منتخبه في كأس الأمم الإفريقية 2019، وحصوله مع «أسود التيرانجا» على المركز الثاني والميدالية الفضية بعد الخسارة من الجزائر.

الصحف التركية أكدت أن النصر قريب من ضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي، على أن يحصل على راتب يصل إلى 4 ونصف مليون يورو سنويًا.

فيما يحصل جالطة سراي عملاق الكرة التركية على 12 مليون يورو للتنازل عن مهاجمه المتألق، وقدوم دياني إلى جانب هداف الدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله يقوي جبهة العالمي في الحفاظ على اللقب.

اخبار ذات صلة