النصر السعودي يستقر على رئيسه القادم

أعلن سعود السويلم رئيس نادي النصر، المعين من قبل الهيئة الرياضية السعودية، عدم ترشحه لرئاسة النادي مرة أخرى، ومجلس الإدارة يتخذ قراره

0
%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B5%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%20%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%B1%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%87%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AF%D9%85

اتفقت الجمعية العمومية في نادي النصر على دعم عبد العزيز الجليل كمرشح وحيد لتولي مهام رئاسة النادي خلفًا لسعود السويلم.

وبعد مناقشات كثيرة بين رجال نادي العاصمة السعودية، استمرت للعديد من الأيام، واستقرت الآراء على الوقوف خلف الجليل ودعمه وذلك لهدف استمرار العمل الإداري نفسه في الموسم الماضي.

وأكدوا أنهم بذلك يحافظون على آلية العمل المقدم وتعزيزه بما يكفل استقرار النظام الإداري والمالي والفني في النادي، وخاصة فريق كرة القدم.

ونشرت صحيفة «الرياضية» السعودية مؤكدة تعهد أعضاء مجلس الإدارة المؤثرين على دعم الرئيس الجديد، والوقوف إلى جانبه لوجستياً ومادياً.

ويذكر أن عبد العزيز الجليل شغل منصب نائب الرئيس في إدارة سعود السويلم وكان رجلاً محورياً ونافذاً في عمل الإدارة التي نجحت في قيادة الأصفر لنيل لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، بعد منافسة شرسة.

ويحمل الجليل شهادة البكالوريوس في العلاقات العامة من جامعة الملك سعود، إضافة إلى العديد من الدورات المعتمدة في إدارة المشاريع الاحترافية.

ابتعاد السويلم

وكان سعود السويلم رئيس نادي النصر المعين من قبل الهيئة الرياضية السعودية، قد أعلن عدم ترشحه لرئاسة النادي مرة أخرى.

وعلّل السويلم قراره بالاكتفاء بما قدمه مع النصر الموسم الماضي، ونجح في التتويج معه بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر السويلم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بيانًا جاء فيه: «جماهير الوفاء.. تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات بإذن الله».

وواصل: «أعتذر أشد الاعتذار عن أي تقصير أو أي خطأ خلال الموسم الماضي، وسأبقى خادمًا وداعمًا لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة، كما أحث أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة».

وأتم موجهًا حديثه بالشكر لجماهير النصر، بعد دعم الفريق على مدار الموسم، وهو ما عاد بالنفع في النهاية على الفريق ككل.

الموسم الجديد

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت مؤخرًا عن موعد انطلاق الموسم الجديد من المسابقة المحلية للموسم الجديد 2019-2020.

وحددت الرابطة، يوم 22 أغسطس المقبل موعدًا لانطلاق الدوري السعودي للمحترفين، بمشاركة 16 فريقًا في الدوري السعودي للموسم الجديد.

حيث ستشارك في النسخة الحالية من بطولة الدوري فرق النصر والهلال والتعاون والأهلي والشباب والوحدة والفيصلي والفتح والرائد والاتحاد والاتفاق والفيحاء والحزم وأبها وضمك والعدالة.

يمكنك أيضًا قراءة: حفل الأفضل في الدوري السعودي| حمدلله أفضل لاعب والمفرج أفضل صاعد

يذكر أن نادي النصر السعودي استطاع أن يحسم لقب الدوري السعودي «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين» لصالحه بعد تنافس شديد مع الهلال طوال الموسم الماضي.

وظفر النصر بلقب الدوري في الجولة الأخيرة بعد أن ظلت المنافسة محتدمة، حيث بات رصيد النصر في الصدارة 70 نقطة فيما احتل الهلال المركز الثاني برصيد 69.

.