الشباب السعودي ينافس ليون وفلامنجو على حاتم بن عرفة

الشباب السعودي ينافس ليون وفلامنجو على حاتم بن عرفة

الفرنسي حاتم بن عرفة لا يشارك في أي نادٍ بعدما تم فسخ عقده في يوليو الماضي من نادي ستاد ريمس، ويبحث الآن عن ناد أخر في الانتقالات الشتوية الحالية.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

دخل النجم الفرنسي ذو الأصول التونسية حاتم بن عرفة اهتمام العديد من الأندية في الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة أنه بات دون نادٍ منذ يوليو 2019 حينما قام نادي ستاد ريمس الفرنسي بفسخ تعاقده.

ويبدو أن صاحب الـ 32 عامًا الذي يشتهر بالمهارة الكبيرة، سيبتعد عن أوروبا لإيجاد فرصة جيدة من أجل المشاركة بشكل متنظم، فهناك اهتمامات من نادي سعودي وأندية في الدوري البرازيلي، وستعرض إليكم أهم وجهات المحتملة لحاتم بن عرفة في انتقالات يناير.

الشباب السعودي

أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن نادي الشباب السعودي يعد الأقرب للتعاقد مع اللاعب التونسي الأصل وذلك رغبة منهم في السير على نهج المنافسين بالدوري وضم لاعبين كبار مثل ضم الهلال السعودي للفرنسي بافيتيمبي جوميز وتعاقد الاتحاد مع أنيس البدري وضم الوحدة للويس جوستافو.

ولم تكشف الصحف عن العقد الذي سيتقضاه بن عرفة مع الشباب حال انضمامه.

فلامنجو البرازيلي

أوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية نقلًا عن تقرير لشبكة «ESPN» النسخة البرازيلية أن خورخي جيسوس، المدير الفني للنادي البرازيلي يريد إقناع بن عرفة بالعودة للملاعب عن طريق اللعب مع بطل كوبا ليبرتادوريس.



اقرأ أيضًا.. أنيس البدري: سعيد بالانضمام للاتحاد وفترة الترجي الأفضل في مسيرتي



ألميريا الإسباني

النادي المملوك للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية دخل أيضًا في السباق ويزاحم نادي الشباب على ضم اللاعب.

ألميريا يعد قريبًا من الصعود إلى الدوري الدرجة الأولى الإسباني حيث يحل في المركز الثاني برصيد 39 نقطة بعد لعب 22 مباراة.

ليون الفرنسي

بحسب مصادرنا فإن نادي ليون الفرنسي يعد مهتمًا في سوق الانتقالات الشتوية الحالية بضم بن عرفة وأيضًا ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد.

القيمة السوقية لبن عرفة

وتبلغ القيمة السوقية لبن عرفة 6 ملايين يورو، بحسب موقع «ترانسفير ماركت» الألماني، وسبق أن لعب في أندية نيس وباريس سان جيرمان ونيو كاسل وهال سيتي ومارسيليا وأولمبيك ليون.

اخبار ذات صلة