Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الشباب السعودي يطمح لذهب محمد السادس.. والاتحاد يستعد للعدالة

الشباب السعودي يطمح لذهب محمد السادس.. والاتحاد يستعد للعدالة محليًا

سيطر الحديث عن مباراة الشباب السعودي أمام مضيفه الشرطة العراقي ضمن كأس محمد السادس على الصحف السعودية فيما يستعد اتحاد جدة لمواجهة العدالة في الدوري المحلي.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

ألقت الصحف السعودية الصادرة اليوم في صفحاتها الرياضية الضوء بشكل كبير على مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الشباب السعودي أمام نظيره الشرطة العراقي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ويحل الشباب الشهير بلقب «الليث» مساء اليوم ضيفا على نظيره الشرطة العراقي في الأردن نظرا للظروف السياسية والوضع الأمني في العراق.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الشباب السعودي والشرطة العراقي في البطولة العربية والقناة الناقلة

البداية من صحيفة «الوطن» حيث كتبت أن الشباب السعودي يأمل في أن يكون أول المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، عندما يحلّ ضيفا على الشرطة العراقي، في انطلاق مرحلة الإياب لدور الثمانية، وذلك على إستاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمان.

كان فريق الشباب قد نجح في تسجيل نتيجة كبيرة في لقاء الذهاب بسداسية دون رد، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض، وأصبح بنسبة كبيرة الأقرب لحجز أول مقعد بين الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي من البطولة، إذ يكفي الفريق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق 5 أهداف لضمان العبور إلى الدور التالي.

اتحاد جدة يستعد بكل قوة لمواجهة العدالة في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يستعد اتحاد جدة بقيادة مديره الفني الهولندي المخضرم تين كات لمباراة فريقه المهمة أمام نظيره العدالة في ختام الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتبت صحيفة «الرياضية» أن تين كات يتطلع إلى وقف سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق هذا الموسم، والتي كان آخرها التعادل أمام أولمبيك آسفي المغربي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب، ومن النقاط الإيجابية التي تبعث على التفاؤل داخل الفريق المشاركة المتوقعة للثنائي المكون من البرازيلي برونو أفيني في خط الدفاع والتونسي أنيس البدري بعد أن أتم النادي مؤخرا التعاقد معهما، مما سيعزز من قوة الدفاع الاتحادي وحضوره الهجومي في اللقاء المقبل.

كما كتبت الصحيفة في خبر آخر أن سلمان المؤشر، نجم نادي أهلي جدة اشترط عقدا لمدة 3 أشهر للموافقة على تجديد عقده مع النادي.

اخبار ذات صلة