Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السومة يتحدث عن الانتقال للأهلي المصري.. ويختار الأفضل بالدوري السعودي

السومة يتحدث عن الانتقال للأهلي المصري.. ويختار الأفضل بالدوري السعودي

خرج عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي بالعديد من التصريحات، رد فيها على بعض الأمور الهامة أبرزها الانتقال للنادي الأهلي المصري.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

خرج عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي بالعديد من التصريحات، رد فيها على بعض الأمور الهامة، كان أبرزها التقارير التي ربطت بينه وبين الانتقال للنادي الأهلي المصري، بجانب الفترة الصعبة التي يمر بها فريقه الحالي.

وقال السومة، إن كل ما أثير عن انتقالي للنادي الأهلي المصري كان فقط عبر السوشيال ميديا، ولم يتحدث معي أحد بشكل رسمي، موضحًا أن القلعة الحمراء فريق كبير ولكنني أرتبط بعقدي مع أهلي جده وأحترمه جدًا.

وتابع، المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، لم يتحدث معي بشأن الانتقال للأهلي المصري، مشددًا مرة أخرى على احترامه لتعاقده مع ناديه السعودي.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. إصابة بشعة لنفاثة صن داونز قبل مواجهة الأهلي بـ3 أسابيع

كما أشار إلى أنه تلقى العديد من العروض الأوروبية، خلال الفترة الماضية، سواء من الدوري الإنجليزي والدوري السويسري بجانب العديد من العروض الأخرى، ولكن المفاوضات لم تنجح.



وشدد السومة على أن عقده مع أهلي جدة السعودي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وأنه في خدمة ناديه.

الأهلي مر بفترة صعبة.. ورونالدو معشوقي

وأوضح أن الفريق مر بظروف صعبة في الموسم الحالي من إصابات وغيرها أثرت على مسيرته، ولكن الأمور تتحسن بوجود الأمير منصور بن مشعل رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي أهلي جدة المشرف العام على الكرة بالنادي، والإدارة الجديدة.

وأردف أن المدرب السويسري كريستيان جروس جاء بعد بداية الموسم ومن الطبيعي أن يحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم مع الفريق، لتسيير الأمور بشكل أفضل مما هي عليه الآن.



وعن أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي، قال السومة إنه يوجد العديد من اللاعبين على رأسهم زميله دجانيني تافاريس، وكذلك أندريه كاريلو لاعب الهلال، وزميله الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر.

وأما عن مثله الأعلى أكد عمر السومة أنه يعشق الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو، بالإضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وصفه بأنه معشوقه الأول.

اخبار ذات صلة