Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السعوية| جروس يشكو الأهلي.. وقائد الأهلي التاريخي يقترب من النصر

السعوية| جروس يشكو الأهلي.. وقائد الفريق التاريخي يقترب من النصر

في صباح كل يوم يصحب «آس آرابيا» متابعيه، في جولة سريعة، لإيضاح أهم ما نشرته الصحافة السعودية وكان أهم ما سلط علي الضوء شكوى جروس للنادي الأهلي

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

في صباح كل يوم يصحب «آس آرابيا» متابعيه، في جولة سريعة، لإيضاح أهم ما نشرته الصحافة السعودية، اليوم الخميس الموافق الثاني من شهر أبريل لعام 2020.

البداية من نادي أهلي جدة، حيث اشتكى السويسري كريستيان جروس، مدرب الراقي السابق، النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، نتيجة عدم حصوله على بقية رواتبه وقيمة الشرط الجزائي عقب إلغاء عقده مع طاقمه المساعد، وفقًا لما أوردته صحيفة «الرياضية» بناءً على مصادرها المقربة من المدير الفني.

اقرأ أيضًا: الأهلي السعودي يعلن رسميًا التعاقد مع فلادان ميلويفيتش

في المقابل وصف عبد الإله مؤمنة، رئيس الأهلي، الشكوى بالشائعات مؤكدًا عدم صحتها وقال لـ«الرياضية»: «لا يوجد أحد يعمل في النادي الأهلي في الوقت الراهن بسبب أزمة فيروس كورونا، والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يواجه الأزمة نفسها، ويبحث الآن مصير الدوريات وتوقفها، و«مش فاضي لك» لمناقشة مثل هذه الأمور.

قائد الأهلي التاريخي يقترب من النصر

اقترب نادي النصر من التعاقد مع قائد النادي الأهلي التاريخي تيسير الجاسم في صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة «الوطن» السعودية أن النصر بات قريبا من حسم التعاقد مع تيسير الجاسم قائد منتخب السعودية، والأهلي السابق.

ويقترب الجاسم العودة من جديد إلى الدوري السعودي، بعد تجربة احترافية في الكويت.

وأشارت الصحيفة أن الجاسم اقترب من ارتداء قميص النصر في الموسم المقبل، لينهي مشواره الرياضي الحافل بالإنجازات.

وينتظر قائد الأهلي السابق، حسم مفاوضات النصر معه من أجل تحديد موقفه من إعلان اعتزاله أو الاستمرار لموسم جديد داخل قلعة العالمي.

آخر المستجدات بشأن رحيل أزارو إلى الاتفاق

أوضح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري أن إدارة نادي الاتفاق لم تتواصل مع الأهلي بشأن ضم وليد أزارو.

وكان الأهلي قد أعار وليد أزارو إلى الاتفاق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وشدد أمير توفيق في تصريحات لـ«سعودي سبورت» أن الأهلي لم يتلق أي عروض من الاتفاق لشراء أزارو نهائيا ولو جاء العرض بشكل رسمي سيتم العرض على الإدارة والجهاز الفني، مُشيرا إلى أنه لا يمكن مناقشة العرض من وسائل الإعلام.

اخبار ذات صلة