Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السعودية.. تألق «أصفر» بروح «الأخضر»

السعودية.. تألق «أصفر» بروح «الأخضر»

تباينت المضامين الصحفية الصادرة عن الصحف السعودية صباح اليوم 19 فبراير 2020، لكن تألق النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا وكأس العرب تحت 20 عامًا كان الأبرز.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تباينت المضامين الصحفية الصادرة عن الصحف السعودية صباح اليوم 19 فبراير 2020، لكن تألق النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا والبلاء الحسن الذي يبليه الأخضر في كأس العرب تحت 20 عامًا كان الأبرز.

البداية من صحيفة الرياضية، التي سلطت الضوء على فوز كل من النصر والتعاون على كل من العين والدحيل بالترتيب، معنونة بـ: «يوم آسيوي أصفر» في إشارة إلى لوني قميصي النصر والتعاون.

فقد ظهر النصر والتعاون ممثلا أندية السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بشكل مميز ولافت خلال الجولة الثانية من المسابقةـ حيث تغلب الأصفر العاصمي على العين مضيفه بنتيجة 2ـ1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، في العين الإماراتية فيما اقتنص سكري القصيم فوزًا قاريًّا جديدًا حينما ضرب ضيفه الدحيل، بطل كأس أمير قطر في الموسم الماضي، بهدفين دون مقابل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

صحيفة البلاد أطرت التفوق السعودي في دوري أبطال آسيويا بعنوان: «لا زعيم في حضرة العالمي.. وسكري القصيم يقهر الدحيل القطري» بينما عنونت عكاظ بـ: «آسيويا.. الأصفران يلمعان».

من ناحية أخرى أشارت الرياضية إلى ترقب الهلال لعبد الله عطيف، فالهلاليون، اليوم، ينتظرون النتائج النهائية للكشف الذي خضع له عبد الله عطيف، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، على موضع إصابته في الركبة.

كأس العرب تحت 20 عامًا

في سياق مختلف، تناولت الصحف تطورات بطولة كأس العرب تحت 20 عاما التي تقام في السعودية، والتي فاز فيها الأخضر على فلسطين، بينما فازت مصر على الجزائر برباعية.

صحيفة البلاد عنونت بـ: «في كأس العرب تحت 20 عامًا: الأخضر يقسو على فلسطين ومصر تكتسح الجزائر» بينما عنونت عكاظ بـ: «الأخضر الشاب يبدأ مشوار العربية».

اخبار ذات صلة