Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
السعودية| مكافآت تحفيزية للاعبي الاتحاد.. وجروس يرفض المساومات

السعودية| مكافآت تحفيزية للاعبي الاتحاد.. وجروس يرفض المساومات

في صباح كل يوم، يصحب «آس آرابيا» متابعيه، في جولة لأبرز ما تناولته الصحافة السعودية حيث كان الحدث الأبرز صعود الاتحاد لنصف نهائي كأس محمد السادس

تم النشر

في صباح كل يوم، يصحب «آس آرابيا» متابعيه، في جولة لأبرز ما تناولته الصحافة السعودية في عددها الصادر اليوم الأحد 16 فبراير 2020.

الأضواء كانت مسلطة على فريق اتحاد جدة، الذي استطاع الصعود للدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد الفوز على فريق أوليمبك آسفي المغربي في عقر داره، ليتفوق عليه بمجموع المباراتين (2-1).



اقرأ أيضًا: تقارير سعودية: الأهلي يستقر على خليفة جروس



وستكون مواجهة نصف النهائي لاتحاد جدة نارية، حيث سيضرب موعدًا مع فريق الشباب.

مكافآت ضخمة للاتحاد

وحرصت إدارة نادي الاتحاد على تقدير اللاعبين بعد الصعود، حيث رصدت الإدارة مكافأة مالية قدرها 50 ألف ريال نظير التأهل لنصف نهائي البطولة العربية.

وتهدف الإدارة الاتحادية لرفع الروح المعنوية عند اللاعبين لمواصلة سكة الانتصارات عربيا، والتألق فيما تبقى من مواجهات في الدوري بداية من مواجهة الهلال يوم السبت القادم.

جروس يصمم على شروطه

رفض السويسري كريستيان جروس، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تخفيض الشرط الجزائي في حال إقالته من تدريب الفريق، إذ تفاوضه الإدارة لتسوية المبلغ في الفترة الحالية.

وبقي جروس في جدة، أمس، ولم يسافر مع الفريق إلى الكويت، استعدادًا لمواجهة نظيره الاستقلال الإيراني ضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للمحترفين.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» أن جروس يطالب بستة ملايين ريال، تتمثَّل في بقية رواتبه حتى نهاية عقده، إضافة إلى الشرط الجزائي، مبررًا عدم التنازل عن أي مبالغ برفضه عرضًا اتحاديًّا، يفوق عرض الأهلي قبل توقيعه مع الأخير تقديرًا لعلاقته بالنادي.

عودة المصابين للأهلي

تقدم السوري عمر السومة والجزائري يوسف بلايلي، لاعبا فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بعثة الفريق التي وصلت أمس إلى الكويت، استعدادًا لمواجهة استقلال طهران الإيراني، غدًا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأصبح السومة وبلايلي ضمن حسابات الجهاز الفني، بعد شفائهما من الإصابة التي غيبتهما عن المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة.

اخبار ذات صلة