Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السعودية| انتهاء موسم عطيف.. العفالق يقترب من رئاسة رابطة الدوري

السعودية| انتهاء موسم عطيف.. العفالق يقترب من رئاسة رابطة الدوري

الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020، اهتمت باقتراب عبد العزيز العفالق، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، من تولي رئاسة رابطة الدوري.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

اهتمت الصحف السعودية اليوم الأربعاء 4 مارس 2020 باقتراب عبد العزيز العفالق، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، من تولي رئاسة مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة لانتهاء موسم لاعب الهلال عبد الله عطيف.

العفالق ورئاسة الرابطة

أكدت صحيفة «الرياضية» أن عبد العزيز العفالق، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، يقترب من رئاسة مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بدلًا من المكلف برئاستها حاليًا عبد العزيز الحميدي، المدير التنفيذي للرابطة.

وتابعت الصحيفة أن عددًا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدأت ترتيبات ترشيح العفالق، في وقت رشحت فيه أندية أخرى أقل عددًا خالد المعمر، المرشح الأسبق لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة لمحمد الدوسري، الذي سبق له أن خاض تجربة الترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد القدم عام 2016، لكنَّ حظوظه ضعيفة، لكونه مرشحًا من قِبل نادٍ واحد فقط.

يمكنك قراءة أيضًا: بالأرقام.. النصر الأفضل خارج الأرض في الدوري السعودي

وأوضح رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج للصحيفة السعودية أن العفالق قادر على تنفيذ توصيات الأندية ومتابعتها، مؤيدًا توليه منصب الرئاسة متى ما تفرَّغ للرابطة، مشددًا على أهمية تفرغ مَن يتولى رئاسة الرابطة، كونه سيتقاضى راتبًا ضخمًا، إضافة إلى أن المهمة تتطلَّب إدارة تنفيذية، تملك خبرة كافية، كما هو متوفر لدى العفالق، بشرط أن يتفرغ للرابطة.

حمد الله على رأس قائمة النصر لمواجهة الفيصلي

كشف المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، على رأس قائمة اللاعبين التي تستعد لمواجهة الفيصلي، السبت المقبل، في الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت مشاركة حمد الله بعد عودته من أمريكا التي غادر إليها، الخميس الماضي، بإذن من الإدارة للاطمئنان على عائلته بعد قدوم مولوده الجديد، فيما خضع نور الدين أمرابط لجلسات علاجية مكثفة .

مكافأة خاصة من إدارة الاتحاد للفوز على الحزم

ذكرت صحيفة «عكاظ» أن إدارة نادي الاتحاد رصدت مكافأة تحفيزية للاعبي الفريق في حال تحقيق الفوز على فريق الحزم غدًا الخميس، بالجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضافت أن المكافأة بعد الفوز على الشباب بخمسة أهداف لهدف، بلغت 20 ألف ريال لكل لاعب.

انتهاء موسم عطيف

أوضحت صحيفة «عكاظ»، أن نادي الهلال أعلن عن إصابة لاعب الفريق عبدالله عطيف، بإصابته في الرباط الصليبي، وذلك ‏بعد أن أجرى عملية المنظار على موضع إصابته في الركبة تحت إشراف الطبيب رامون كوجات، حيث اتضح خلال المنظار الاستكشافي أن لديه قطعًا في الرباط الصليبي.

وكان اللاعب تعرض لإصابة قوية في غضروف الركبة، خلال مشاركته مع الفريق، في مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2020، حيث اضطر لمغادرة الملعب بالدقيقة 16 بعد التدخل القوي من أحد لاعبي الفريق الإماراتي.

اخبار ذات صلة