Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السعودية| النصر ينفي التفاوض مع فيجولي.. ومقترح لاستكمال أبطال آسيا

السعودية| النصر ينفي التفاوض مع فيجولي.. ومقترح لاستكمال أبطال آسيا

في صباح كل يوم يصحب «آس آرابيا» متابعيه، في جولة يستطلع فيها أبرز ما تناولته الصحافة السعودية في أعدادها الصادرة اليوم السبت 28 مارس 2020

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

في صباح كل يوم يصحب «آس آرابيا» متابعيه، في جولة يستطلع فيها أبرز ما تناولته الصحافة السعودية الصادرة اليوم السبت الموافق 28 مارس من عام 2020.

وكشفت صحيفة «الرياضية»، عن حقيقة مفاوضات نادي النصر، مع الجزائري سفيان فيجولي لاعب فريق جلطة سراي التركي.

ونفت الصحيفة وجود أي مفاوضات بين النصر وفيجولي، وهو ما أكدته مصادر خاصة للرياضية.

اقرأ أيضًا: بعد تفشي فيروس كورونا في تركيا.. سفيان فيجولي يثير القلق في الجزائر

كما أكدت للصحيفة أيضًا أن مصادر رسمية في نادي النصر عن عدم الدخول في مفاوضات مع أي لاعب أجنبي الأيام الماضية، سواء فيجولي، أو غيره، مشيرة إلى أنه في فترة التوقف دائمًا ما تكثر الشائعات.

وأشارت إلى أن كل التركيز مُنصب على الالتزام بتعليمات الحكومة الرشيدة من أجل القضاء على فيروس كورونا.

موعد جديد لكأس الصالات

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الموعد الجديد لإقامة بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات للمنتخبات التي ستقام في تركمانستان.

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 5 إلى 16 أغسطس القادم، المؤهلة إلى كأس العالم 2020، التي ستقام في جمهورية ليتوانيا.

وجاء تحديد الموعد الجديد بعد أن قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل موعد انطلاقها سابقا والذي كان من المفترض أن تقام في الفترة من 27 فبراير إلى 8 مارس الجاري، وذلك بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا.

ويتواجد منتخب السعودية الأول لكرة قدم الصالات في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران وتايلاند وكوريا الجنوبية.

مقترح لاستكمال دوري أبطال آسيا

حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على مخاطبة الاتحادات الوطنية التي تشارك أندية منها في دوري أبطال آسيا، لاستشارتهم بشأن إقامة بقية مباريات دور المجموعات، عبر نظام التجمع في أغسطس القادم.

وكان الاتحاد الآسيوي قد شكل لجنة طوارئ لإدارة أزمة تبعات انتشار فيروس «كورونا» المستجد، حيث تم عقد اجتماعات عاجلة مع أندية شرق القارة بماليزيا، وأندية غرب القارة بدبي والدوحة، وعلى إثرها تم رفع المقترحات التي تضمن استمرارية البطولة دون الإلغاء.

وأكد مصدر بالاتحاد القاري لوكالة الأنباء الألمانية، أن الاتحاد القاري يسعى لإنقاذ مستقبل البطولة، في ظل أنباء مبشرة بانحسار أزمة الفيروس تدريجياً.

وأضاف: «أستطيع أن أقول إن الاتحاد الآسيوي سيقرر مستقبل دوري أبطال آسيا، بعد استقباله كل مقترحات الاتحادات الوطنية المنبثقة من الاجتماعات السابقة. وأقرب سيناريو هو لعب دور المجموعات بنظام التجمع. وأعتقد أن أوزبكستان وقطر وربما الكويت وعمان، دول مرشحة لاستضافة دور المجموعات في غرب القارة؛ حيث من المتوقع أن تلعب كل مجموعتين في دولة واحدة».

وأضاف: «الأمر في شرق القارة يختلف، فحتى اللحظة تبدو ماليزيا والفلبين أقرب الدول لاستضافة تجمع المجموعات، وربما تظهر دول أخرى بحسب الاتفاق على المقترح».

اخبار ذات صلة