Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السعودية| اقتراحات بإلغاء دوري أبطال آسيا.. والهلال يبعد الشلهوب

السعودية| اقتراحات بإلغاء دوري أبطال آسيا.. والهلال يبعد الشلهوب

في صباح كل يوم يصحب آس آرابيا متابعيه في جولة سريعة لتناول أبرز ما تداولته الصحافة السعودية وكان أبرزها مقترحات بإلغاء بطولة دوري أبطال آسيا

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

في صباح كل يوم يصحب آس آرابيا متابعيه، لجولة سريعة بشأن أبرز ما تناولته الصحافة السعودية اليوم الخميس الموافق 5 من شهر مارس لعام 2020.

وهناك مطالب من أجل إلغاء بطولة دوري أبطال آسيا 2020، حيث أوضحت صحيفة الرياضية أن أندية الهلال والنصر والتعاون والأهلي ممثلة السعودية في دوري أبطال آسيا 2020، اقترحت إلغاء بطولة دوري أبطال آسيا في حال استمرار تأجيل الجولات المقبلة.

اقرأ أيضًا: بالأرقام.. جوائز الأفضل خلال فبراير 2020 في الدوري السعودي

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأندية السعودية اتفقت على لعب المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة في توقيت مباريات دور الـ16 لغرب آسيا، التي ستُجرى يومي 18و19 مايو المقبل.

ومن المقرر أن تُرحّل مباريات دور الـ16 من البطولة القارية إلى أغسطس المقبل، المصادف لانطلاق الموسم الرياضي الجديد في السعودية.

الهلال يبعد الشلهوب

يميل الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى استبعاد محمد الشلهوب، صانع الألعاب، عن مباراة الاتفاق بعد غدٍ في الجولة 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة الرياضية أن عدم اكتمال جاهزية الشلهوب السبب، نظرا لأنه عائد من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية. ولا يرغب المدير الفني أن يغامر به.

اتجاه لتأجيل مواجهتي السعودية أمام اليمن وسنغافورة

يتجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتأجيل مباراتي المنتخب السعودي مع شقيقه اليمني والسنغافوري المقررة في 26 و31 مارس الجاري ضمن مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023، بسبب الظروف الصحية الراهنة التي تمر بها المنطقة بعد انتشار فيروس كورونا بالعديد من دول القارة.

وكان الاتحاد القاري دعا كل الاتحادات الوطنية لاجتماع يوم 10 مارس في الهند سيتم خلاله التشاور واتخاذ قرار بشأن مصير المسابقات الآسيوية.

اخبار ذات صلة