Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
السعودية| الاستفسار عن تخفيض الرواتب.. و كاريلي يرسم خارطة الاتحاد

السعودية| استفسار عن تخفيض الرواتب.. وكاريلي يرسم خارطة الاتحاد

أبرز ما تناولته الصحافة السعودية الصادرة اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر أبريل لعام 2020 حيث كان أبرزها تواصل الاتحاد مع إدارة الأندية لبحث تخفيض الرواتب

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

في صباح كل يوم يصحب «آس آرابيا» متابعيه، في جولة لأبرز ما تناولته الصحافة السعودية الصادرة اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر أبريل لعام 2020.

البداية من صحيفة «الشرق الأوسط»، حيث وضع البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، خيارات عدة شابة لضمها للمعسكر الإعدادي للفريق للموسم الرياضي الجديد.

وأكدت المصادر أن كاريلي لم يحسم بعد خياراته الفنية على الصعيد الأجنبي أو المحلي وفقاً للمراكز الراغب في استقطابها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا| السومة يرفض إلغاء الدوري ويرحب بتخفيض راتبه

وفضل كاريلي التريث لحين اتضاح الصورة حيال المرحلة المقبلة، منوهاً بأن الخيارات الشابة التي يضعها المدرب تأتي رغبة من الجهاز الفني في التعرف على إمكاناتهم قبل اتخاذ القرار بضمهم للقائمة.

وأشار المصدر إلى تواصل مستمر لإدارة الاتحاد مع المدرب كاريلي لرسم استراتيجية المرحلة المقبلة وطرق التعامل معها سواء باستمرار تعليق النشاط الرياضي لفترة أطول أو عودة استئناف الأنشطة الرياضية إلى جانب مناقشة حال إقرار انتهاء الموسم الرياضي.

الاستفسار عن تخفيض الرواتب

نأتي لـصحيفة «الاقتصادية» حيث أوضحت مصادرها أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، استفسر من إدارات الأندية حول توصيات الاتحاد الدولي «فيفا»، وطالبها بمقترحاتها المتعلقة بتمديد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم الحالي، بجانب زيادة مدة أيام التسجيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطالب اتحاد كرة القدم السعودي، الأندية أيضا بوجهة نظرها حول تخفيض عقود اللاعبين كما حدث مع عدة دوريات أوروبية في ظل أزمة فيروس كورونا، الذي أدى إلى تعليق النشاط الرياضي، لتخفيض الأعباء المالية عليها نظرا لتوقف المسابقات السعودية، وتنتظر ردها بشكل رسمي عن طريق إدارات الاحتراف فيها.

الأخطاء التحكيمية ظلمت الرائد

وإلى صحيفة الشرق الأوسط، حيث أكد وليد الغنيم، مدير الكرة بنادي الرائد، أن فريقه تضرر بشكل كبير من الأخطاء التحكيمية خلال العديد من مباريات هذا الموسم، بشهادة الجميع.

وقال الغنيم؛ لو عدنا للإحصائيات فسنجد نحو 8 ضربات جزاء لم تحتسب لنا، حيث نأتي في المرتبة الثانية بعد الهلال الذي لم تحتسب له ضربات جزاء أكثر من ذلك.

وأوضح أنه من المفترض أن نفوز في أكثر من مباراة، لو أنصفنا في هذه الحالات، ورئيس النادي فهد المطوع تطرق إلى هذا الجانب، وكذلك النادي أصدر بياناً، وخاطبنا لجنة الحكام الرئيسية بهذا الخصوص.

اخبار ذات صلة