Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
السعودية| أزمة بين القادسية والاتحاد.. وشرط جزائي ضخم في عقد جروس

السعودية| أزمة بين القادسية والاتحاد.. وشرط جزائي ضخم في عقد جروس

جولة صباحية لمتابعة أبرز ما تناولته الصحافة السعودية اليوم الخميس، حيث هناك أزمة كبيرة بين القادسية والاتحاد بالإضافة إلى عودة عبد الله الحمدان من الإصابة.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

كما عود «آس آرابيا» متابعيه، نصحبكم في جولة صباحية، لأهم ما تناولته الصحافة السعودية، في عددها الصادر اليوم الخميس الموافق 13 من شهر فبراير لعام 2020.

التركيز الأكبر اليوم كان على أزمة فريق القادسية مع الاتحاد، حيث أوضحت صحيفة «الرياضية» أن إدارة القادسية رفعت شكوى رسمية، لغرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نادي الاتحاد تطالب فيها بسداد 13 مليون ريال، تمثل الدفعتين الثانية والثالثة المتبقيتين من قيمة انتقال هارون كمارا للنمور الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: سامي الجابر ومدرب الشباب ينافسون 3 برازيليين لتدريب الاتحاد السعودي

وأوضحت الصحيفة أن القادسية تسلم 8 ملايين ريال وهي الدفعة الأولى، مع تعهد الإدارة الاتحادية بتسديد الدفعة الثانية بعد شهرين من توقيع عقد الانتقال، ودفعة ثالثة اُستحقت في يناير الماضي، إلا أن الإدارة التي يرأسها أنمار الحائلي لم تلتزم بالاتفاق.

كما أشارت إلى أن إدارة القادسية خاطبت غرفة فض المنازعات أمس للمرة الثانية لسرعة البت في القضية لحاجة النادي إلى سيولة مالية من أجل تسيير أموره بعد احتدام المنافسة على الصعود إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

شرط جزائي كبير في عقد جروس

أما السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، فيمر بمرحلة ليست مستقرة، حيث يواجه العديد من الانتقادات الكبيرة بسبب أداء الفريق تحت قيادته.

وتفكر الإدارة في الإطاحة بجروس من القيادة الفنية للأهلي، واستقطاب مدير فني جديد قادر على انتشال الفريق من هذه الحالة.

وأوضحت صحيفة «عكاظ» أن جروس يمتلك في عقده شرطًا جزائيًا يبلغ 900 ألف يورو، وهي قيمة رواتبه المتبقية حتى نهاية الموسم الحالي الذي ينتهي بنهاية لقاء الفريق، في حال تأهله للدور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

تعافي الحمدان من الإصابة

أعلن نادي الشباب تعافي مهاجمه عبد الله الحمدان من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، أثناء مشاركته في نهائيات كأس آسيا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وأصبح الحمدان جاهزًا للمشاركة في مباراة الغد المرتقبة لفريقه أمام النصر.

وأجرى الجهاز الطبي الاختبارات اللازمة للاعب، قبل أن يمنحه الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية، وخوض المباريات التنافسية.

اخبار ذات صلة