Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري السعودي| سقوط جديد للاتحاد وعبور النصر والشباب

الدوري السعودي| سقوط جديد للاتحاد وعبور النصر والشباب

سقوط فريق الاتحاد مجددًا في الدوري السعودي وفوز النصر على حساب الرائد وانتصار الشباب وأبرز الأرقام المحققة في لقاءات النصف الأول من الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

سقط فريق الاتحاد مجددًا في الدوري السعودي لكرة القدم «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان» في فخ الخسارة، بعدما انهزم أمام فريق الوحدة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة «الملك عبدالعزيز الرياضية»، في ختام اليوم الثاني من لقاءات الجولة السابعة.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عبدالمحسن فلاتة لاعب فريق الاتحاد عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 33 من زمن اللقاء.



وحاول فلاتة تشتيت كرة اللاعب ماركوس جيلرمي الصعبة الذي يشغل مركز خط الوسط بنادي الوحدة، إلا أن الكرة غيرت اتجاهها وتسكن الزاوية اليمنى من شباك الحارس عساف القرني.

الفوز رفع رصيد الوحدة لـ15 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في المركز الثامن، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات وأربع خسائر.

يمكنك أيضًا قراءة: الرائد السعودي ينفي عرض مليون دولار لضم المالي إليو ديانج

وفي المباراة الثانية، حقق النصر فوزاً على حساب مضيفه الرائد بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما لحساب نفس الجولة.

وافتتح المغربي عبدالرزاق حمدالله النتيجة في الدقيقة الثامنة عشر من عمر اللقاء قبل أن يضيف يحيى الشهري الهدف الثاني في الدقيقة 93.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد النصر لـ 11 نقطة في المركز السادس وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر وله مباراة مؤجلة.

وفي ثالث المباريات فاز فريق الشباب بهدفين مقابل هدف على الاتفاق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير «خالد بن سلطان» بنادي الشباب بالعاصمة الرياض اليوم السبت.

وأحرز أهداف اللقاء كلًا من اللاعب سيباستيان جونيور هدف فريق الشباب الأول في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، وتعادل سيدريك أميسي للاتفاق في الدقيقة 71.

وأعاد الأرجنتيني كريستيان جوانكا التقدم في النتيجة للشباب مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في شباك فريقه السابق الاتفاق عند الدقيقة 74، أهدى به النقاط الثلاث لفريقه الحالي.

وارتفع رصيد الشباب إلى 12 نقطة في المركز الرابع، بينما على الجانب الآخر بقي الاتفاق في المركز الثاني عشر بست نقاط.

أرقام من النصف الأول من الجولة السابعة بالدوري المصري

اخبار ذات صلة