Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
حمد الله يقود النصر لتخطى الباطن.. والتتويج بلقب الدوري السعودي

حمد الله يقود النصر لتخطى الباطن.. والتتويج بلقب الدوري السعودي

بهدفي المغربي عبد الرزاق حمد الله، النصر يحقق فوزًا غاليًا أمام الباطن، توج «العالمي» بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطة عن الهلال

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

توج نادي النصر بالنسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على كأس الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الباطن، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثلاثين والأخيرة من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض.

النصر دخل المباراة برصيد 67 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة فقط على نادي الهلال، الذي كان يلعب أمام الشباب في ذات الجولة، وكان «العالمي» يحتاج للفوز بأي نتيجة من أجل حصد اللقب، وهو ما تحقق بالفعل.



الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، تمكن من قيادة النصر لتحقيق الفوز بعدما سجل هدفي «العالمي» في اللقاء، حيث جاء الأول في الدقيقة 26 عبر ركلة جزاء، فيما سجل هدف الفوز الغالي في الدقيقة 57، بعد تلقيه تمريرة عرضية من عبد الرحمن الدوسري، روضها المهاجم المغربي على صدره ببراعة، ومر من اثنين من مدافعي الباطن، وسدد كرة قوية في الشباك.

ومن هجمة مرتدة، تمكن الباطن عبر التونسي زياد العونلي، من تسجيل هدف جاء كالصاعقة في حينه على جماهير النصر، في الدقيقة 53.


أما الهلال، والذي كان مطالبًا بالفوز مع انتظار تعثر النصر، تمكن من تحقيق الفوز على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة في غاية الإثارة، لكن فوز «الزعيم» لم يكن كافيًا لضمان لقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي.

اخبار ذات صلة