Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الدوري السعودي| الأهلي يعبر الاتفاق والهلال يسحق الرائد

الدوري السعودي| الأهلي يعبر الإتفاق والهلال يسحق الرائد

الهلال يؤمّن الصدارة باكتساح الرائد والأهلي عبر فخ الإتفاق وهرب من السقوط في فخ التعادل الإيجابي، في الدوري السعودي لكرة القدم «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

عبر فريق الأهلي منافسه الإتفاق فيما اكتسح الهلال مضيفه الرائد في المباريات التي جرت اليوم، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان».

في المباراة الأولى، استضاف الاتفاق منافسه الأهلي، الذي لم يكرم ضيافته، وسقط في فخ الخسارة أمامه بهدفين مقابل هدف.

وعن طريق عمر السومة مهاجم الأهلي كان التقدم لفريق الراقي في الدقيقة 47، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 55 عن طريق التونسي نعيم سليتي، ولم يستطع أصحاب الأرض الاستفادة من البطاقة الحمراء التي أشهرت في وجه محمد عبده خبراني لاعب الضيوف.

يمكنك أيضًا قراءة: يوسف بلايلي.. الموهوب الجزائري يستعد لنثر سحره في الدوري السعودي

ومع اقتراب المباراة من نهايتها نجح عبدالرحمن عبدالله غريب في خطف هدف الفوز لفريق الراقي.

وفي المباراة الثانية، حل الهلال ضيفًا ثقيلًا على منافسه الرائد، ليدك حصون دفاعاته بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت في «استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية».

وجاءت أهداف الهلال عن طريق عمر خربين «هدفين» في الدقيقتين 6 و80، وسلمان الفرج 44، وبافيتيمبي جوميز 67، وكارلوس إدواردو 67.

وقال اللاعبون في تصريحات عقب المباراة نشرها الموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، إن خسارة الرائد بخماسية جاءت بسبب فقدان التركيز والأخطاء الساذجة، فيما أكد المنتصرون بالمباراة أن الفوز كان نتيجة فرض أسلوب اللعب على المنافس.

ومن جانبه قال لاعب الرائد محمد السهلي: «نتيجة لم تكن في الحسبان، فقدنا التركيز وحاولنا الاستماع لتعليمات المدرب بالخروج بأقل الأضرار في الشوط الأول أو التعادل على الأقل، نعتذر للجمهور وسنعوض فيما هو قادم».

على الجانب الآخر قال اللاعب كارلوس إدواردو: «المباراة كانت بدايتها صعبة بسبب الجو، حاولنا فرض أسلوبنا على اللعب وهو ما تحقق وبنتيجة كبيرة، خاصة بعدما استغللنا ثغرات الرائد».

هذه النتائج جعلت الهلال في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثاني، ثم العدالة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ومتساويًا مع أهلي جدة صاحب المركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري السعودي كاملًا



ويحمل النصر لقب النسخة الأخيرة للدوري السعودي، فيما يعد الهلال أكثر من توج به في 15 مناسبة.

اخبار ذات صلة