Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الاتحاد السعودي يعلن اسماء حكام الجولة 29 من الدوري

الاتحاد السعودي يعلن أسماء حكام الجولة 29 من الدوري

يخوض النصر المتصدر والهلال الثاني بفارق نقطة عنه المرحلة بهدف إحراز النقاط الثلاث لتبقى المنافسة قائمة بين الغريمين ويتأجل الحسم حتى المرحلة الأخيرة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها اليوم السبت.

ويخوض النصر المتصدر والهلال الثاني بفارق نقطة عنه المرحلة، بهدف إحراز النقاط الثلاث لتبقى المنافسة قائمة بين الغريمين ويتأجل الحسم حتى المرحلة الأخيرة.

ويحل النصر (64 نقطة) والهلال حامل اللقب ضيفين على الحزم الثاني عشر (30) والاتفاق العاشر (33 نقطة)، وكل منهما مرشح على الورق للعودة بثلاث نقاط لتبقى الإثارة ويستمر التنافس مشتعلا حتى الرمق الأخير، حيث ستكون مهمة النصر أسهل الخميس المقبل أمام ضيفه الباطن الخامس عشر، فيما تبدو مهمة الهلال أصعب لأن ضيفه سيكون الشباب الثالث.

وسيحاول النصر عدم التفريط بالصدارة التي استردها في المرحلة السابقة بفوزه الكبير على الفتح (5-صفر) وخسارة حامل اللقب في عقر داره أمام التعاون صفر-2.

وستجمع قمة المرحلة الشباب (53 نقطة) مع التعاون (52) في أوج الصراع على المركز الثالث المؤهل إلى ملحق المسابقة الآسيوية الأهم، وفوز الأول يعني تثبيت أقدامه خلف فريقي المقدمة، وأي نتيجة غير ذلك تؤجل الحسم إلى المرحلة الأخيرة.

ويتطلع التعاون إلى مواصلة نتائجه وعروضه القوية، وسيدخل المباراة بمعنويات عالية ونشوة كبيرة بعد الفوز بكأس الملك على حساب الاتحاد الذي يطمح بدوره وبعد بدايته المتعثرة جدا، إلى مواصلة نتائجه المميزة في الآونة الأخيرة والتي أبعدته بشكل كبير عن دائرة الخطر، عندما يستقبل الفتح على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وتقدم الاتحاد إلى المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بعد أنه تذيل الترتيب لمراحل عدة، ويأمل بتحقيق فوزه التاسع في الدوري وتحسين موقعه في سلم الترتيب خصوصاً بعد أن انتشله التشيلي خوسيه لويس سييرا من وضعه المزري.

ويأمل الأهلي الخامس (49 نقطة) بتجاوز عقبة الفيصلي السادس (43) والاستمرار بمطاردة التعاون والشباب على المركز الثالث.

وتقام جميع مباريات المرحلة في توقيت واحد السبت فيلعب أيضا الرائد مع الفيحاء، الوحدة مع القادسية، والباطن مع أحد.

حكام المرحلة 29 من الدوري السعودي:

اخبار ذات صلة