Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إيجور روسي لـ «آس آرابيا»: : هدف الفيصلي المربع الذهبي السعودي.. وتأثرنا برحيل جوستافو

إيجور روسي لـ «آس آرابيا»: هدف الفيصلي المربع الذهبي السعودي.. وتأثرنا برحيل جوستافو

حل قائد فريق الفيصلي السعودي إيجور روسي ضيفا على آس آرابيا في مقابلة خاصة تحدث خلالها عن الكثير من الأمور داخل الفريق والدوري السعودي ونجوم البطولة.

أحمد خليفة
أحمد خليفة
تم النشر

أهدافه تتحدث عنه، قائد الفريق في الملعب، من أهم نجوم الدوري السعودي في مركز الدفاع، يسجل العديد من الأهداف برأسه، ضيفنا اليوم في (آس آرابيا) مدافع الفيصلي السعودي، النجم إيجور روسي الذي يتحدث لأول مرة عقب الانتصار التاريخي الذي حققه فريقه أمام النصر، كما يكشف العديد من الكواليس في حوار خاص، وإليكم نص الحوار:

اقرأ أيضاً: حوار| أبوبكر تراولي لـ«آس آرابيا»: أنا أفضل مهاجم في الإمارات.. وجوميز الأبرز بالسعودية



بداية حققتم انتصارا تاريخيا على النصر، حدثنا عن كواليس هذه المباراة؟

كانت مباراة تاريخية بالنسبة لنا، يسعدني دائمًا أن أصنع التاريخ مع هذا النادي الكبير، وأساعده من خلال تسجيل أحد الأهداف التي ساهمت في هذا الانتصار الكبير.

(فاز الفيصلي على النصر بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي).

هل غياب حمد الله أثر على هجوم النصر في هذه المباراة؟

بالتأكيد تأثر النصر بغياب حمد الله، لأنه لاعب كبير وممتاز وسيفتقده أي فريق، وسجل المغربي 18 هدفًا في الدوري السعودي يتصدر بها هداف البطولة المحلية.

أنت من أفضل اللاعبين المميزين في الكرات الثابتة، حدثنا عن تدريبات شاموسكا؟

بالتأكيد أفضل لحظاتي عندما أسجل دائمًا عن طريق ضربة رأسية، لكن وصولي إلى هذا الأمر كان بسبب الكثير من العمل والمساعدة من جانب شاموسكا مدرب الفريق، الذي يحب دائمًا استخدام طريقة الكرات الثابتة خلال التدريبات، وهذا ساعدني كثيرًا لكي أتطور في هذا الأمر.

ما هو طموح الفيصلي هذا الموسم في الدوري السعودي؟

هدفنا هو إنهاء المسابقة في المراكز الأربعة الأولى، نعلم أن هذا الأمر صعب للغاية، لأن هناك العديد من الأندية استثمرت أموالًا كثيرة مقارنة بالفيصلي. ويملكون لاعبين ذات قيمة كبيرة للغاية، لكن الفيصلي في الأعوام الأخيرة لديه الحكمة في جلب اللاعبين، بمن في ذلك اللاعبون الشبان.

هل تأثر الفريق برحيل جوستافو عن صفوفه؟

لويس جوستافو كان أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق، لذلك رحيله كان مؤثرًا للغاية، لكنه قدم فترة رائعة ومميزة مع الفريق، وهذا هو الأهم.

أنت قائد الفيصلي، ماذا يمثل لك هذا الأمر؟

أشعر بالفخر الشديد لكوني قائدا للفريق، هذا الأمر يظهر كل الاحترام والقيادة لي، ويعطيني المزيد من الدوافع لبذل الكثير من الجهد مع الفيصلي.

حدثنا عن الهدف الذي سجله العدالة في شباك الفيصلي، ولكن بعد ذلك ألغاه الحكم، ماذا كان رد فعلك؟

بالحديث عن مباراة العدالة، كان يجب علينا أن نقاتل بكل قوة في هذه المباراة حتى النهاية، لقد عملنا بقوة وحققنا الانتصار في النهاية بهدفين دون رد.

من هو اللاعب الذي تتمنى تواجده في الفيصلي الموسم المقبل؟

علينا التركيز في الموسم الحالي، لا أفكر في الموسم المقبل الآن، لدينا أشياء كثيرة نسعى لتحقيقها في هذا الموسم، يمكننا صناعة التاريخ هذا الموسم برفقة الفيصلي، نحن قريبون من هذا الأمر، علينا أن نعمل بجد خلال الفترة المتبقية من المسابقة المحلية لكي ننهي الدوري في المراكز الأربعة الأولى.

يتواجد العديد من اللاعبين البرازيليين في الفيصلي، ماذا تقول عن هذا الأمر؟

لدينا بيئة جيدة للغاية، من الصعب أن يتواجد هذا العدد من البرازيليين أينما تواجدنا في أي مكان، نملك عائلة برازيلية كبيرة في الفيصلي، ولدينا صداقة كبيرة للغاية بين جميع العائلات، وهذا الأمر يساعدنا كثيرًا في أرضية الملعب.

اخبار ذات صلة