Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أزمة عبدالرزاق حمدالله مع النصر السعودي.. التفاصيل وعقوبة منتظرة

أزمة عبدالرزاق حمدالله مع النصر السعودي.. التفاصيل وعقوبة منتظرة

الأزمة أثيرت بين اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله وناديه النصر السعودي الملقب بالعالمي، بسبب بيان نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

عاد اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، إلى هوايته المفضلة في إثارة الأزمات، بعدما أثار أزمة جديدة كان ضحيتها ناديه الحالي النصر السعودي وأعضاء المركز الإعلامي بالنادي الذين لم يسلموا من تصريحاته اللاذعة.

بداية الأزمة بين عبدالرزاق حمدالله والنصر

الأزمة أثيرت بعدما أعلن المركز الإعلامي لنادي النصر، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن تغيب حمدالله عن تحضيرات «العالمي» اليوم، استعداداً لمواجهة التعاون المقبلة.



وأكد حينها المركز الإعلامي لنادي النصر، أن حمدالله غاب عن المران الاعتيادي بإذن من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، للاطمئنان على والدته التي تمر بوعكة صحية.

يمكنك أيضًا قراءة: العالمي.. لقب النصر الذي أشعل شرارة التعصب

رد حمدالله المثير للجدل

من جانبه قام عبدالرزاق حمدالله بنشر تغريدة له على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور «انستجرام»، قائلاً: «سلام عليكم ورحمة الله لجمهور العالمي غيابي عن التدريب اليوم بسب بعض الإجراءات الخاصة لي، وكان هناك إذن من المدرب».

وأضاف: «لا أعلم من أي مكان تأتيكم الأخبار أو من الشخص الذي يسرب لكم أخبارا مغلوطة أن أمي بها وعكة صحية، واعلموا أن من قال هذه الأخبار فهو كاذب، ولا حول ولا قوة إلا بالله».

عقوبة محتملة

وقد يتعرض النجم المغربي للعقوبة الإدارية من جانب ناديه وذلك طبقًا للائحة الاحتراف التي تناولها أحد القانونيين الرياضيين السعوديين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ونشرتها العديد من الصحف السعودية.

حيث كتب أحمد الأمير قائلاً: «استناداً إلى المادة 10 و11 من لائحة الاحتراف، فإنه يجب على إدارة نادي النصر، معاقبة حمدالله».

وأضاف: «وذلك لمخالفته المادة الثالثة والمادة السادسة والعشرين من اللائحة النموذجية للمخالفات، وذلك لاستخدامه وسائل التواصل الاجتماعي، للتصريح عن أمور إدارية وتنظيمية دون إذن الإدارة».

اخبار ذات صلة