الأمس
اليوم
الغد
6 انتصارات مثيرة في الدوري الجزائري

6 انتصارات مثيرة في الدوري الجزائري

أقيمت 7 لقاءات ضمن الأسبوع العاشر من الدوري الجزائري لكرة القدم «الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى»، شهدت فوز 6 فرق وتعادلا وحيدا بين فريقين

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

حقق فريق وفاق سطيف فوزًا صعبًا على منافسه اتحاد بلعباس عندما خاضا مواجهة الأسبوع العاشر من الدوري الجزائري «الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى»، اليوم السبت، بثنائية مقابل هدف.

وفي مباراة قوية نجح الحبيب بوقلمونة وحسام الدين غشة في تسجيل ثنائية وفاق سطيف، بينما سجل هدف اتحاد بلعباس اللاعب عامر بو غطاية

وكانت الأهداف قد سجلت جميعها في الشوط الثاني من المباراة حيث جاء هدفا وفاق سطيف في الدقيقتين 69 و89 بينما سجل بلعباس هدفه الوحيد في الدقيقة 91.

في مباراة أخرى، فاز شباب أهلي برج بوعريريج بثنائية نظيفة نادي بارادو في نفس الجولة، بينما فاز شبيبة الساورة بهدفين مقابل هدف على اتحاد بسكرة.

وواصل شباب قسنطينة عروضه القوية، في الدوري الجزائري، حيث حقق فوزًا جديدًا، على ضيفه شباب بلوزداد بهدف دون رد، في ملعب الشهيد حملاوي.

يمكنك أيضًا قراءة: الدوري الجزائري| الجولة 8.. صراع على القمة وأندية تبحث عن طوق النجاة

ويدين شباب قسنطينة بالفضل في هذا الفوز، إلى المدافع حسين بن عيادة، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37، من مخالفة مباشرة.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق مولودية وهران، فوزا شاقا على حساب ضيفه نجم مقرة (1-0)، على ملعب أحمد زبانة.

هدف المباراة الوحيد أحرزه اللاعب بومدين فريفر، في الدقيقة 38.

رفع شباب قسنطينة رصيده إلى النقطة 15، في المركز الرابع مؤقتًا، بينما بقي شباب بلوزداد في المركز الثاني، برصيد 20 نقطة، بعدما تلقى هزيمته الأولى في المسابقة، هذا الموسم.

بينما تعادل فريق اتحاد الجزائر سلبيًا مع نظيره نصر حسين داي.

ورفع مولودية وهران رصيده إلى النقطة الـ16، في المركز الثالث، فيما ظل نجم مقرة في المرتبة الثالثة عشرة مؤقتا، برصيد 8 نقاط.

أما اتحاد العاصمة فبقي في المركز السابع برصيد 14 نقطة، أما وفاق سطيف فجاء في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط يسبقه فريق نصر حسين داي في المركز العاشر بفارق الأهداف.

اخبار ذات صلة