Web Analytics Made
Easy - StatCounter
موعد مباراة شباب بلوزداد وأهلي بوعريرج في الدوري الجزائري والقناة الناقلة

موعد مباراة شباب بلوزداد وأهلي بوعريرج في الدوري الجزائري والقناة الناقلة

تعرف على موعد مباراة شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريرج في الجولة السادسة عشر من الدوري الجزائري وملعب المباراة وأهداف الفريقين من اللقاء.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يسعى فريق شباب بلوزداد حامل اللقب الشتوي، لمواصلة البقاء في الريادة، والحفاظ على صدارة ترتيب الرابطة الأولى المحترفة لهذا الموسم، عندما يستقبل أهلي برج بوعريريج مساء اليوم، في الأسبوع 16 من المسابقة المحلية.

شباب بلوزداد يسعى للعودة للانتصارات بعدما حقق فوز وحيد في آخر 5 مباريات له في الدوري الجزائري، ليتمكن من المضي قدمًا نحو لقب هذا الموسم، ويتخلص من صراع مولودية الجزائر الوصيف برصيد 27 نقطة، الذي تلقى خسارتين متتاليتين.

يعاني فريق كابا في الفترة الأخيرة من تذبذب النتائج حيث حقق التعادل في 4 من آخر 5 لقاءات خاضها في الدوري الجزائري، ويمني النفس بتحقيق انتصار على متصدر الترتيب.

تعرف على موعد مباراة شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريرج في الجولة السادسة عشر من الدوري الجزائري وملعب المباراة.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الجزائري

فريق أهلي برج بوعريرج يحتل حاليًا المركز الـ 11 جدول ترتيب الدوري الجزائري، برصيد 19 نقطة، جمعها من 15 لقاء خاضها فاز في 4 وخسر 4 وتعادل في 7 لقاءات.

يحتل شباب بلوزداد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الجزائري، برصيد 29 نقطة، جمعها في 15 لقاء خاضها فاز في 8 وخسر 2 وتعادل في 5.

موعد مباراة شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريرج في الدوري الجزائري

تنطلق مباراة شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريرج في الدوري الجزائري، في تمام الـ 17:00 توقيت القاهرة، 18:00 توقيت مكة المكرمة، 15:00 توقيت جرينتش.

ملعب مباراة شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريرج في الدوري الجزائري

تقام مباراة شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريرج في الدوري الجزائري على ملعب «20 أوت 1956».

قراءة في مواجهة شباب بلوزداد وأهلي برج بوعريرج في الدوري الجزائري

في أولى المباريات للمدربين فرانك دوما المدير الفني لفريق بلوزداد، ومعز بوعكاز من أهلي برج بوعريرج، ستكون هامة للغاية، للأول، حيث سيواجه الفريق الذي دربه خلال مرحلة الذهاب.

وسيكون أمير سعيود لاعب الأهلي المصري السابق ورفقائه أمام مهمة واحدة هي تحقيق الفوز لتوسيع الفارق إلى خمس نقاط عن أقرب الملاحقين مولودية الجزائر، خاصة بعد خسارة الأخير أمام جمعية عين مليلة.

أزمة ضربت في شباب بلوزداد بعد تأكد غياب حارسه الأول قايا مرباح عن مباراة اليوم، بسبب الإصابة التي تعرّض لها أول أمس في التدريبات، ما قد يمنح المنافس الأمل الكبير في استغلال هذه النقطة لتحقيق الانتصار.

ويُنتظر أن يتولى الحارس خياري مهمة الدفاع عن مرمى شباب بلوزداد ضد أهلي البرج.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة