Web Analytics Made
Easy - StatCounter
موعد مباراة المولودية ووفاق سطيف في الدوري الجزائري والقناة الناقلة

موعد مباراة المولودية ووفاق سطيف في الدوري الجزائري والقناة الناقلة

يستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره وفاق سطيف الخميس في مباراة مهمة ضمن منافسات بطولة الدوري الجزائري.. دعونا نتعرف على كل شيء عن هذه المباراة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

بحثاً عن الانفراد بصدارة بطولة الدوري الجزائري الدرجة الأولى، يستضيف فريق مولودية الجزائر، على ملعبه، مساء اليوم الخميس، نظيره وفاق سطيف في مباراة صعبة وقوية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة.

يدخل المولودية المباراة بحثاً عن الفوز فقط، من أجل تصدر جدول المسابقة، الذي يتربع على قمته حالياً فريق شباب رياضي بلوزداد.

ويحتل مولودية الجزائر حالياً، المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، جمعها من 14 مباراة، بواقع 8 انتصارات، و3 تعادلات، ومثلها خسائر، ويتخلف الفريق عن شباب بلوزداد بفارق نقطتين فقط للآخير، وفي حال فوز المولودية سيتصدر الجدول برصيد 30 نقطة.

وسجل لاعبو مولودية الجزائر خلال المباريات الـ 14 التي خاضوها 19 هدفاً، بينما اهتزت شباكهم بـ 11 هدفاً.

أما فريق وفاق سطيف، فيحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، من 14 مباراة خاضها حتى الآن، حقق خلالها الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، بينما خسر 7 مواجهات.

وسجل لاعبو وفاق سطيف، شباك منافسيهم في 20 مناسبة، بينما اهتزت شباكهم 16 مرة.

اقرأ أيضاً: شباب بلوزداد ينقض على صدارة الدوري الجزائري



موعد مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في الدوري الجزائري

تقام مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في الدوري الجزائري، عند الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش العالمي.

ملعب مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في الدوري الجزائري

يحتضن استاد «5 يوليو» الشهير، في مدينة الشراقة بالعاصمة الجزائر، والذي يتسع لـ 70 آلف متفرج، مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في الدوري الجزائري.

القناة الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في الدوري الجزائري

سيتم بث مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في الدوري الجزائري، عبر قناة الرياضية الجزائرية.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة