Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مدوار يخرج عن صمته ويتحدث عن مصير ديربي العاصمة الجزائرية

مدوار يخرج عن صمته ويتحدث عن مصير ديربي العاصمة الجزائرية

الاتحاد الجزائري يعيش حالة تخبط وغليان بين أعضائه بداية من رئيسه ونائبه المستقيل وصولًا إلى أندية الرابطة وعلى رأسهم اتحاد العاصمة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

كسر عبدالكريم مدوار، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صمته وتحدث عن التفاصيل الخاصة بعدم تأجيل مباراة ديربي العاصمة الجزائرية، والذي من المفترض أن يجمع بين ناديي اتحاد العاصمة والمولودية.

وردًا على تصريحات عضو مكتب الرابطة جمال مسعودان، حمّل عبد الكريم مدوار، كلا من الأمين العام لفريق اتحاد الجزائر منير دبيشي والمتحدث الإعلامي أمين ترمان، مسؤولية ما حدث في مباراة الديربي بين الاتحاد والمولودية وغاب عنها ناديهما.

وفي تصريحات إذاعية نشرتها صحيفة الشروق الجزائرية قال مدوار: «من غير المعقول أن يتخذ الأمين العام والمتحدث الإعلامي قرارًا به مصير فريق بحجم اتحاد العاصمة»، مضيفًا «ما قام به المكلف بالإعلام والأمين العام أمر غير معقول».

وواصل: «البعض يملي علیهما ماذا يقولان وماذا يفعلان؟، ومن غیر المعقول أن يقرر مسؤول الإعلام رفقة الأمین العام مصیر ناد».

وعن أسباب عدم تأجيل لقاء الديربي، قال مدوار: «الاتحاد الجزائري لكرة القدم «فاف» منح للرابطة ترخیصًا لتنسيق مواعيد المباريات وفقًا للمباريات المتعلقة بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والتوقف الدولي، ولو قمنا بتأجیل «الديربي»، لكان النادي سیلعب مباراة واحدة في ظرف شھرين».

يمكنك أيضًا قراءة: إضراب في فريق اتحاد العاصمة الجزائري

وأضاف قائلًا: «لاعبو اتحاد العاصمة المتواجدون في المنتخب العسكري لیسوا أساسیین في فريقھم، وھو ما يؤكد أن الاتحاد كان بإمكانه المشاركة في اللقاء بشكل عاي جدا، المنتخب العسكري ھو من يسرح لاعبیه للأندية، ولیس العكس، وھو مشكور على العمل الذي يقوم به».

وردًا عن غيابه عن عمله لمدة طويلة، أجاب مدوار قائلا: لم أحصل على إجازتي السنوية لمدة 15 عامًا، وحصلت على عطلة لمدة شهر».

وأردف: «بعض من رجال الإعلام وصل بھم الحد للتدخل في حیاتي الشخصیة دفاعًا عن مصالح الأندية التي يناصرونھا».

ورد مدوار على التصريحات الأخیرة لنائبه جمال مسعودان عن وجود رغبة من المكتب التنفيذي في سحب البساط منه قائلًا: «مسعودان لم يحضر منذ الـ4 أبريل الماضي أي اجتماع وھو مستقیل منذ ذلك التاريخ».

وأتم: «الأعضاء في مكتب الرابطة لم يقاطعوا الاجتماع الأخیر ولیست لديھم أي نیة في سحب الثقة مني».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة