الأمس
اليوم
الغد
رئيس نادي شبيبة القبائل

رئيس شبيبة القبائل الجزائري يتعرض لاعتداء دموي

رغم الاعتداء على رئيس شبيبة القبائل فإن الفريق يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الجزائري برصيد 37 نقطة، بفارق 9 نقاط فقط عن المتصدر اتحاد الجزائر.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

تعرض رئيس فريق شبيبة القبائل شريف ملال لاعتداء عنيف أمام مقر النادي بـ«تيزي وزو»، ما تسبب في إصابته بجروح خطيرة على مستوى الرأس.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «النهار» الجزائرية، فإن شريف ملال تعرض لاعتداء عنيف من قبل مجهولين أمام مقر النادى فى منطقة «تيزي وزو» ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة فى الرأس وغرق ملابسه فى الدماء.

وأفادت بعض وسائل الإعلام الجزائرية الأخرى أن أحد اللاعبين في الفريق يقف وراء ذلك دون الإفصاح عن اسمه حتى الآن، أو التأكد من أنه وراء تلك الواقعة.

يمكنك قراءة أيضًا: تقارير: المنشطات والكوكايين سمة الدوري الجزائري

من جانبها دعت إدارة شبيبة القبائل جميع مشجعيها في بيان رسمي إلى التعقل و عدم الاستجابة للاستفزازات، و في بيان لإدارة الفريق قبل قليل أكدت تعرض شريف ملال لاعتداء من طرف أشباه المناصرين.

وأضاف البيان أن النادي يطمئن جميع محبيها بأن شريف ملال بصحة جيدة و الأشخاص الذين تعرضوا للاعتداء قد غادروا المستشفى.



ويحتل شبيبة القبائل المركز الثاني في ترتيب الدوري الجزائري برصيد 37 نقطة، بفارق 9 نقاط فقط عن المتصدر اتحاد الجزائر.

فيما يحتل بارادو المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الشبيبة.

وخسر الشبيبة في المباراة السابقة على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، لصالح شباب بلوزداد.

ويلتقي الفريق في المباراة المقبلة، أمام وفاق سطيف، والمنتظر لها أن تقام في السبت 3 فبراير، وباتت مهمة الفريق صعبة للفوز بلقب الدوري، حيث تتبقى جولتان فقط على انتهاء المسابقة ولن يكفيه الفوز فيهما بعد اتساع الفارق لـ 9 نقاط حسبما أسلفنا الذكر.

وينهي الفريق موسمه بمواجهة أمام أولمبي المدية يوم 16 مارس.

اخبار ذات صلة