الأمس
اليوم
الغد
جديد تحضيرات الرجاء الرياضي للموسم المقبل

جديد تحضيرات الرجاء الرياضي للموسم المقبل

ضم الرجاء الرياضي بين صفوفه هذا الموسم، أربعة لاعبين جدد، هم الكونغولي فابريس نغوما، وذلك من فريق فيتا كلوب الكونغولي، ومدافع الأهلي المصري السابق، المالي ساليف كوليبالي.

آس آرابيا
آس آرابيا

واصل فريق الرجاء الرياضي استعداداته للموسم المقبل، وهي الاستعدادات التي انطلقت الإثنين الماضي، بمركب الوازيس بالدار البيضاء. وشهدت التحضيرات التي يقودها الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق، حضور جميع اللاعبين بمن فيهم اللاعبون الجدد، الوافدون على الفريق، فيما غادر رسميا زكريا حدراف، نجم الفريق، صوب الديار السعودية، للالتحاق بنادي ضمك، الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي الممتاز.

وضم الرجاء الرياضي بين صفوفه هذا الموسم، أربعة لاعبين جدد، هم الكونغولي فابريس نغوما، وذلك من فريق فيتا كلوب الكونغولي، ومدافع الأهلي المصري السابق، المالي ساليف كوليبالي، بالإضافة إلى المدافع السابق للفريق الأخضر عمر العرجون، الوافد من اتحاد طنجة، ونجم الفريق السابق محسن متولي، القادم من دوري النجوم القطري.

وصعد الرجاء الرياضي تسعة من لاعبي أمل الفريق، إلى الفريق الأول، من ضمنهم ظهير أيسر، تحدث عنه كارتيرون بإسهاب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق أمس الأربعاء بأحد فنادق الدار البيضاء.

والظهير الأيسر المشار إليه، يدعى الدريوش، ويتوفر على إمكانيات مهمة، قد تساعد الفريق كثيرا هذا الموسم، في ظل الانتقادات التي تعرض إليها الكاميروني فابريس نغا، الظهير الأيسر الذي تعاقد معه الرجاء الرياضي منتصف الموسم الماضي من فريق الدفاع الحسني الجديدي.

اقرأ أيضًا: الاتحاد المغربي لكرة القدم ينفي توقيف رئيسه من طرف الكاف

والدريوش، هو لاعب سابق بمركز تكوين المغرب الرياضي التطواني، الذي فشل في الإبقاء على العديد من لاعبيه، الذين انتقلوا الموسم الماضي إلى صفوف الرجاء الرياضي بعد صعود المكتب الجديد لفريق الحمامة البيضاء.

وسيواصل الرجاء الرياضي تحضيراته، بخوض معسكر تدريبي مغلق انطلاقا من الإثنين المقبل بمدينة أكادير الساحلية، على أن يجري هناك مباراة حبية أمام فريق أولدهام الإنجليزي، الذي يوجد في ملكية رجل أعمال مغربي، قبل أن يعود الفريق الأخضر إلى الدار البيضاء، لمواجهة ريال بيتيس الإسباني في مباراة حبية دولية أخرى بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في الخامس من أغسطس المقبل.

وكان المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق أمس بالدار البيضاء، مناسبة للحديث عن هذه المباراة الودية، ومناسبة أيضا لكل الصحفيين، لطرح كل الأسئلة التي تخالجهم والمتعلقة بالفريق، واستعداداته للموسم المقبل.

اخبار ذات صلة