Web Analytics Made
Easy - StatCounter
 الدوري التونسي.. الترجي يسقط حمام الأنف وفوز كبير للاتحاد المنستيري

مباريات الدوري التونسي.. الترجي يسقط حمام الأنف وفوز كبير للاتحاد المنستيري

يأتي في المركز الأول فريق الترجي الرياضي بـ 44 نقطة بعدما لعب 16 مباراة، أما الصفاقسي في المركز الثاني بـ 34 نقطة أما الاتحاد المنستيري فجاء في المركز الثالث بـ 31 نقطة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أقيمت اليوم الأحد أربع مباريات في الرابطة التونسية المحترفة الأولى، فقابل فريق الملعب التونسي نظيره الاتحاد المنستيري، أما نادي حمام الأنف فاستضاف فريق الترجي الرياضي، أما فريق مستقبل سليمان فقابل النادي البنزرتي، وأخيرًا فريق الصفاقسي واجه شبيبة القيروان.

ففاز فريق الاتحاد المنستيري على الملعب التونسي بأربعة أهداف نظيفة على ملعب باردو وسجل الأهداف على العامري في الدقيقة 9 وأنتوني أوكيوتو في الدقيقتين 36 و45 وياسين العمري في الدقيقة 61.

أما فريق الترجي الرياضي التونسي ففاز على نادي حمام الأنف بهدف نظيف سجله محمد علي بن رمضان من ركلة جزاء في الدقيقة 29 في ملعب حمام الأنف.

أما فريق مستقبل سليمان ففاز على النادي البنزرتي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد عطية في الدقيقة 30 وتيجاني أنان في الدقيقة 88.

اقرأ أيضًا.. عقوبات السوبر.. الاتحاد المصري يؤكد صحة مستنداته



كما حقق النادي الصفاقسي الفوز على شبيبة القيروان بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدف الأول كيجسلاي إيدوه في الدقيقة 3، والثاني سجله إبراهيما تانديا من ضربة جزاء في الدقيقة 50، أما هدف فريق شبيبة القيروان فسجله لؤي دحنوس في الدقيقة 13، من المباراة التي أقيمت على ملعب الطيب المهيري.

جدير بالذكر أن الترجي الرياضي يحتل المركز الأول في ترتيب جدول الدوري التونسي بـ 44 نقطة بعدما لعب 16 مباراة، أما الاتحاد المنستيري فجاء في المركز الثالث بـ 31 نقطة، أما نادي حمام الأنف فجاء في المركز الحادي عشر، وفريق مستقبل سليمان فجاء في المركز الثامن، ونادي البنزرتي ففي المركز الـ 13 بـ 11 نقطة والصفاقسي في المركز الثاني بـ 34 نقطة أما شبيبة القيروان في المركز الثاني عشر بـ 12 نقطة.

اخبار ذات صلة