Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كلاسيكو تونس| طموح مشترك بين الترجي والصفاقسي.. ومنافسة حامية خارج الخطوط

كلاسيكو تونس| طموح مشترك بين الترجي والصفاقسي.. ومنافسة حامية خارج الخطوط

يترقب عشاق الكرة التونسية مباراة الكلاسيكو وهي مواجهة مرتقبة بين الترجي والصفاقسي لحساب الجولة السادسة من الدوري المحلي على ملعب الطيب المهيري.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يستضيف ملعب الطيب المهيري، «كلاسيكو تونس»، بين الصفاقسي والترجي، في تمام الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة السادسة من الدوري المحلي، في واحدة من أقوى مباريات الجولة.

يدخل الصفاقسي المباراة، وهو في وصافة ترتيب الدوري التونسي الممتاز، برصيد 12 نقطة، إلا أنه جمعها من 5 مباريات، حقق الفوز في 4 وتلقى هزيمة واحدة فقط، وسجل لاعبوه 8 أهداف، كأقوى خط هجوم واستقبلت شباكه 5 أهداف.

اقرأ أيضًا: كلاسيكو تونس| الجبال يعلن قائمة الصفاقسي لمواجهة الترجي

بينما على الجانب الآخر يدخل الترجي المباراة، وهو في المركز الثالث، إلا أن أبناء الدم والذهب لهم الأفضلية، حيث خاض الفريق حتى الآن 3 مباريات، فاز فيها جميعًا، حيث سجل لاعبوه 7 أهداف، كثاني أقوى خط هجوم، واهتزت شباكه مرة واحدة فقط، كأقوى دفاع في المسابقة حتى الآن.

طموح مشترك

وتكمن أهمية المباراة نظرًا لرغبة الترجي والصفاقسي إحراز 3 نقاط، فالصفاقسي يريد الصدارة ومزاحمة المتصدر الاتحاد المنستيري، صاحب الـ 13 نقطة، أما الترجي فيريد مواصلة سلسلة انتصاراته في المسابقة المحلية، والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم حتى الآن.

منافسة حامية على الخطوط

شدة المباراة ليست بين اللاعبين فقط، بل ستكون على الخطوط، حيث يرغب معين الشعباني، أن يواصل مسيرته الثابتة رفقة الفريق، وتحقيق فوزًا هامًا في أول اختبار حقيقي للترجي هذا الموسم.

وعلى الرغم من بداية الفريق حامل لقب دوري أبطال أفريقيا المهتزة في الدور التمهيدي من البطولة القارية، وصعوده بشق الأنفس لدور المجموعات، إلا أنه يأمل أن يواصل لاعبوه النتائج الجيدة حتى الانسجام بشكل كامل.



بينما على الجانب الآخر، سيكون نيبويشا يوفوفيتش مطالب بتحقيق الفوز، من أجل كسب ثقة الجماهير بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية على يد فريق نادي بارادو الجزائري.

ويحاول نيبواشا أن يواصل النتائج المميزة في الفترة الأخيرة، فخلال آخر 3 جولات حقق الفريق تحت قيادته الفوز فيها جميعًا.

أبرز اللاعبين

ويعتمد الترجي على العديد من اللاعبين المميزين في تشكيلته، وأبرزهم المهاجم الصريح إبراهيم أوتارا، بالإضافة إلى أنيس البدري، هذا بجانب الليبي حمدو المصري.



أما على الجانب الآخر فيتواجد في قائمة الصفاقسي العديد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم مهاجم الفريق فراس شواط، ومحمد علي منصر، بجانب ثنائي الدفاع المميز هاني عمامو ونسيم هنيد.

اخبار ذات صلة