Web Analytics Made
Easy - StatCounter
قبل موقعة الترجي الصعبة.. شكري الخطوي مديراً فنياً لاتحاد بن قردان

قبل موقعة الترجي الصعبة.. شكري الخطوي مديراً فنياً لاتحاد بن قردان

قاد المدرب شكري الخطوي تدريبات فريق اتحاد بن قردان التونسي بعدما تم تعيينه مديراً فنيا للفريق ليبدأ تجهيز الفريق لمباراة الترجي الصعبة

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

قاد المدرب المحلي شكري الخطوي، مساء اليوم الاحد تدريبات فريق اتحاد بن قردان التونسي، قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهة نظيره الترجي المصيرية، في بداية مهمته القصيرة مع الفريق قبل مباراتين فقط من نهاية الدوري التونسي الممتاز للموسم الجاري.

وكشفت تقارير تونسية اليوم، أن إدارة نادي اتحاد بن قردان، برئاسة المنجي لسود، قررت تعيين شكري الخطوي، مديرا فنيا للفريق خلال المباراتين الباقيتين للفريق في الدوري التونسي، على أمل تحقيق آمال جماهير الفريق في إنهاء المسابقة ضمن المركز الرابع المؤهل إلى البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الجديد.

ويحتل اتحاد بن قردان حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع الإفريقي صاحب الـ 37 نقطة، وتتبقى لبن قردان مباراتين في المسابقة، مقابل مباراة واحدة فقط لمنافسه.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. الكشف عن سبب طرد نجم الترجي فرانك كوم أمام الإفريقي

اقرأ أيضاً: الإفريقي يهزم بطل الدوري التونسي.. وينعش آماله القارية


مواجهة صعبة تنتظر اتحاد بن قردان أمام الترجي

وجاء تعيين شكري الخطوي اليوم، كمدير فني جديد لاتحاد بن قردان، ليكون بديلاً للمدرب نضال الخياري، الذي رحل عن منصبه أمس بعد موسم لا بأس به على رأس الإدارة الفنية للفريق التونسي القوي.

وقاد الخطوي تدريبات الفريق التونسي اليوم استعداداً لمباراة الترجي الصعبة والمصيرية والمقررة يوم الأربعاء المقبل، والتي لا بديل من تحقيق نتيجة إيجابية فيها من أجل الإبقاء على أماله في إنهاء الموسم ضمن المركز الرابع.

وستكون المواجهة مع الترجي، بطل الدوري التونسي، على أرض ملعب نادي اتحاد بن قردان، قبل أن يخرج في الجولة الأخيرة لمواجهة أخرى صعبة من العيار الثقيل أمام الصفاقسي، على أرض ملعب الأخير في مدينة صفاقس، والباحث بدوره عن تحقيق الفوز على أمل إنهاء البطولة في المركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال إفريقيا، في الموسم المقبل، والذي يتنافس عليه حالياً مع النجم الساحلي.

اخبار ذات صلة