Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حصاد الدوري التونسي| صدارة المنستيري.. أصغر لاعب.. 3 ثنائيات

حصاد الدوري التونسي| صدارة المنستيري.. أصغر لاعب.. 3 ثنائيات

يرصد موقع «آس آرابيا» حصاد ما شهدته تلك الجولة من أحداث وحقائق وأرقام ونتائج المباريات وترتيب الفرق في جدول مسابقة الدوري التونسي.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

أسدل الستار على جولة جديدة من الدوري التونسي لكرة القدم، بعد انتهاء الكلاسيكو بين الترجي والصفاقسي في مباراة شهدت إثارة كبيرة، وحسمها أبناء باب سويقة بثنائية البدري.

وتصدر فريق الاتحاد المنستيري جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 14 نقطة، ويتصارع على الوصافة كلًا من الترجي الذي له مباراتان مؤجلتان والصفاقسي واتحاد بن قردان على الترتيب، ولدى كل منهم 12 نقطة.

ويرصد موقع «آس آرابيا» حصاد ما شهدته تلك الجولة من أحداث وحقائق وأرقام ونتائج المباريات وترتيب الفرق في جدول مسابقة الدوري التونسي:

نتائج المباريات في الجولة السادسة من الدوري التونسي

اتحاد بن قردان 2 – 1 مستقبل سليمان.

النجم الساحلي 1 – 2 البنزرتي.

الصفاقسي 0 – 2 الترجي.

الإفريقي 2 – 0 الشبيبة.

الملعب التونسي 2- 0 الاتحاد الرياضي بتطاوين.

حمام الأنف 1 – 1 المنستيري.

الشابة 2 – 0 نجم المتلوي.

ثنائيات

شهدت الجولة السادسة من الدوري التونسي تسجيل 16 هدفًا، منها 3 ثنائيات عن طريق 3 لاعبين، كان على رأسهم اللاعب أنيس البدري بثنائيته في مرمى الصفاقسي.



والثنائية الثانية كانت عن طريق لاعب الإفريقي باسيرو كومباوري في مرمى شبيبة القيروان، بينما أحرز ويلينجتون ميلو لاعب اتحاد بن قردان الثنائية الثالثة بالجولة في مرمى فريق مستقبل سليمان.

يمكنك أيضًا قراءة: «كلاسيكو تونس» بين الصفاقسي والترجي.. بين الغياب والعودة

3 ركلات جزاء وبطاقة حمراء وحيدة

شهد هذا الأسبوع احتساب 3 ركلات، الأولى كانت في مواجهة الكلاسيكو التونسي ولكن اللاعب أنيس البدري أهدرها.

حصل فريق اتحاد بن قردان على ركلتي جزاء في مباراته ضد مستقبل سليمان، سجلهما البرازيلي ويلينجتون ميلو في الدقيقتين 56 و61.

وأشهرت في الجولة بطاقة حمراء وحيدة في وجه لاعب فريق نجم المتلوي برهان الحكيمي في الدقيقة 84 من اللقاء الذي جمع فريقه بهلال الشابة.

إقالة خامس المدربين

شهدت الأسبوع السادس إقالة المدير الفني الخامس من مدربي الفرق التونسية، حيث أنهى فريق نجم المتلوي التعاقد مع مدربه محمود المصمودي بعد الهزيمة الخامسة على التوالي للفريق.

وانضم محمود المصمودي لقائمة ضمت 5 مدربين تمّت إقالتهم بعد مدرب الصفاقسي المونتنيجري نيبوشا، ومدرب النجم الساحلي فوزي البنزرتي، ومدرب الملعب التونسي منتصر الوحيشي، ومدرب اتحاد تطاوين وليد الشتاوي.

أصغر لاعب في الجولة

شارك اللاعب خليل القصاب موهبة فريق النادي الإفريقي كأصغر لاعب في الدوري، حيث يبلغ من العمر 17 عامًا، ويلعب القصاب ضمن فريق الشباب، وكان ضمن التشكيلة التي فازت أمس على شبيبة القيروان بثنائية نظيفة.

صراع الهدافين

يحتل لاعب اتحاد بن قردان ويلينجتون ميلو دوس سانتوس، المركز الأول برصيد 5 أهداف في قائمة الهدافين حتى الآن في الدوري التونسي، ويواجه منافسه قوية مع ثاني الترتيب أنيس البدري لاعب الترجي برصيد 4 أهداف.

في المركز الثالث يتصارع ثلاثة لاعبين برصيد 3 أهداف هم باسيرو كومباري لاعب الإفريقي، وحليم الدراجي نجم البنزرتي ومحمد علي بن حمودة لاعب مستقبل سليمان في القائمة على الترتيب.

اخبار ذات صلة