Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بالفيديو.. الكشف عن سبب طرد نجم الترجي فرانك كوم أمام الإفريقي

بالفيديو.. الكشف عن سبب طرد نجم الترجي فرانك كوم أمام الإفريقي

نجح فريق الإفريقي التونسي في الفوز على نظيره الترجي 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد وشهدت طرد نجم الترجي فرانك كوم

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

اشتعل الملعب الأولمبي في مدينة رادس التونسية، مساء اليوم «الأحد»، خلال مباراة ديربي الدوري التونسي الممتاز، التي جمعت بين فريقي الترجي وغريمه الإفريقي، والتي جمعت بين الناديين العملاقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البطولة.

ونجح فريق الإفريقي في الفوز على بطل الدوري التونسي الترجي، والذي ضمن اللقب قبل هذه المواجهة، بنتيجة 2-1، لينعش الإفريقي آماله في إنهاء البطولة ضمن المركز الرابع، والذي يتنافس عليه بقوة مع نظيره اتحاد بن قردان.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع إشهار حكم المباراة للبطاقة الصفراء الثانية ثم البطاقة الحمراء في وجه نجم وسط الترجي، النجم الكاميروني فرانك كوم.

اقرأ أيضاً: الإفريقي يهزم بطل الدوري التونسي.. وينعش آماله القارية

ماذا فعل فرانك كوم ليطرد أمام الإفريقي التونسي؟



وكشفت تقارير تونسية مساء اليوم أن الجامعة التونسية لكرة القدم، قد تفرض عقوبات أخرى على اللاعب الكاميروني بعد ما بدر منه من سلوك غير رياضي ومرفوض خلال المباراة.

وتنتظر الجامعة تقرير الحكم رشدي قزقز، الذي أدار المواجهة بين الإفريقي والترجي قبل اتخاذ قرار بشأن فرانك كوم.

ووفقا للمعلومات الأولية فقد قام فرانك كوم بدفع أحد صبية الملعب من جامعي الكرات في صدره مما أدى لسقوطه خارج الخط الجانبي لأرض الملعب.

واشتعلت الأحداث داخل الملعب عقب ما قام به فرانك كوم حيث اندفع نحوه لاعبو الإفريقي الذين كانت المباراة على ملعبهم، وحاولوا الاشتباك معه، قبل أن يسيطر الحكم على الأحداث ويشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوسط المدافع للترجي.

الإفريقي ينعش آماله في الوصول للكونفيدرالية الإفريقية

الجدير بالذكر أنه بهذا الفوز الصعب على الترجي، نجح الإفريقي في إنعاش آماله في المشاركة القارية في الموسم الجديد من خلال البطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ورفع الإفريقي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع لجدول ترتيب البطولة، بينما توقف رصيد الترجي الذي ضمن الفوز باللقب، عند 56 نقطة في الصدارة.

ويمثل فريق اتحاد بن قردان التهديد الأول والأخير للإفريقي على المركز الرابع في جدول الترتيب، حيث يمتلك الأول 35 نقطة وتتبقى له مباراتان، بينما تتبقى لفريق الإفريقي مباراة واحدة فقط.

الجدير بالذكر أن فريقي النجم الساحلي والصفاقسي يحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 51 نقطة و49 نقطة، وتتبقى لكل منهما مباراة واحدة فقط، ستكون حاسمة على الصدارة، والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

اخبار ذات صلة