Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
السعودية تقترب من استضافة السوبر التونسي

السعودية تقترب من استضافة السوبر التونسي

أقيمت بطولة كأس السوبر التونسي موسم 2018-2019 في العاصمة القطرية الدوحة وفاز الترجي على نظيره النادي البنزرتي بهدفين مقابل هدف.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أفادت إذاعة جوهرة التونسية، اليوم الأحد، بدخول الاتحاد التونسي في مفاوضات لإقامة مباراة السوبر التونسي بين فريقي الترجي والصفاقسي في المملكة العربية السعودية.

ويشار إلى أن فريق الترجي قد توج بطلًا للدوري التونسي الموسم الماضي بعدما جمع 56 نقطة بفارق نقطتين على النجم الساحلي الوصيف، أما كأس تونس فتوج به النادي الصفاقسي بعدما فاز على النجم الساحلي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وأفادت الإذاعة وفقًا لمصادرها بأن الاتحادين التونسي والسعودي إلى جانب إحدى الشركات الراعية يتفاوضون حول إمكانية إقامة مباراة السوبر في أحد الملاعب السعودية.

اقرأ أيضًا.. جاريدو لـ«آس آرابيا»: هذا هو سر الظهور الرائع للوداد المغربي

والاتحاد التونسي قد أعلن في وقت سابق أن الملعب الأوليمبي برادس سوف يستضيف مباراة الترجي والصفاقسي بشكل مبدئي في حالة فشل إقامته في السعودية.

الجدير بالذكر أن كأس السوبر التونسي موسم 2018-2019 أقيم على ستاد عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي جمع بين الترجي والنادي البنزرتي، وفاز فريق الدم والذهب بهدفين مقابل هدف، سجل للترجي أنيس البدري في الدقيقة 13 وطه ياسين الخنيسي في الدقيقة 16 وسجل للبنزرتي عبد الحليم الدراجي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

ويحتل فريق الترجي المركز الأول في ترتيب الرابطة التونسية المحترفة برصيد 44 نقطة، أما في المركز الثاني يأتي الصفاقسي برصيد 34 نقطة، وثالثًا يأتي المنستيري بـ 31 نقطة.

اخبار ذات صلة