Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري التونسي│ موعد مباراة شبيبة القيروان والصفاقسي والقنوات الناقلة

الدوري التونسي│ موعد مباراة شبيبة القيروان والصفاقسي والقنوات الناقلة

الدوري التونسي يعود من جديد، شبيبة القيروان يلاقي الصفاقسي في الجولة الثالثة، بعد تحقيق كل منهما فوزه الأول بهدف نظيف في الجولة الماضية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يلتقي الثلاثاء فريقا شبيبة القيروان، والصفاقسي التونسي في إطار لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري التونسي، الفريقان يقعان في مركزين متقاربين للغاية، إذ يقع شبيبة قيروان والصفاقسي في المركزين الرابع والخامس على التوالي، بنفس الرصيد من النقاط، إذ تحصل كل منهما على 3 نقاط حتى الآن.

الفريقان خسر كل منهما مواجهته الأولى في الدوري، وفاز في المواجهة الثانية بهدف نظيف، شبيبة قيروان حقق فوزه على اتحاد بن قردان، فيما حقق الصفاقسي فوزه على النجم الرياضي بالمتلوي.

وضمت قائمة الصفاقسي للمباراة كل من:

أيمن دحمان – هادي قعلول – صبري بن حسن – حمزة المثلوثي – محمد بن علي – هاني عمامو – نسيم هنيد – علاء غرام – محمد علي الجويني – عزمي غومة – سياكا باغا – كريس كواكو – محمد علي الطرابلسي – محمد علي منصر – حبيب الوسلاتي – إسلام بكير- أيمن الحرزي – كينغسلاي إيديو وفراس شواط، إضافة للثلاثي الجزائري رشيد آيت عثمان، والغيني عثمان كامارا، والمالي سياكا باغايوكو.

اقرأ أيضًا: يوسف بلايلي.. الموهوب الجزائري يستعد لنثر سحره في الدوري السعودي

موعد مباراة شبيبة القيروان والصفاقسي

تنطلق مباراة شبيبة القيروان والصفاقسي في الدوري التونسي، في تمام الـ 16.00 توقيت القاهرة، 17.00 توقيت مكة المكرمة، 14.00 توقيت جرينتش.

ملعب مباراة شبيبة القيروان والصفاقسي

يحتضن ملعب «حمدة العواني» مباراة شبيبة القيروان والصفاقسي.

القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القيروان والصفاقسي

تنقل مباراةشبيبة القيروان والصفاقسي في الدوري التونسي على قناة «الكاس HD2».

اخبار ذات صلة