Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري التونسي| موعد مباراة الإفريقي ونجم المتلوي والقناة الناقلة

الدوري التونسي| موعد مباراة الإفريقي ونجم المتلوي والقناة الناقلة

يضرب فريق الإفريقي موعدًا مع نادي نجم المتلوي في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري التونسي الممتاز والمقرر لها اليوم الخميس على ملعب المظلية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يلتقي فريق الإفريقي مع نظيره نجم المتلوي، الخميس الموافق 24/10/2019، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الرابطة التونسية المحترفة الأولى.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإفريقي ضد نجم المتلوي على ملعب المظيلة، معقل الأخير.

يدخل فريق الإفريقي المباراة وهو في المركز الـ 11 برصيد 3 نقاط فقط، بعدما خاض الفريق 4 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري المحلي.

اقرأ أيضًا: الترجي والصفاقسي ينتصران في الدوري التونسي

وعلى الرغم من فوز الإفريقي في 3 مباريات من أصل 4، والهزيمة في لقاء وحيد، فإن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بخصم 6 نقاط من الفريق جعله يتراجع لهذا الترتيب.

وجاء خصم الـ 6 نقاط كعقوبة من «فيفا» على النادي الإفريقي على خلفية عدم دفع هيئة الإفريقي مستحقات نادي العلمة الجزائري في صفقة اللاعب إبراهيم الشنيحي.

بينما على الجانب الآخر يدخل نجم المتلوي المباراة وهو يتذيل ترتيب جدول الدوري التونسي، بدون أي رصيد من النقاط، حيث خاض الفريق 3 مباريات حتى الآن خسرها جميعًا، ويأمل لاعبو الفريق العودة مجددًا لسكة الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الإفريقي.

موعد مباراة الإفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

تقام مباراة الإفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، و15:30 بتوقيت القاهرة، و16:30 بتوقيت مكة المكرمة و13:30 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة الإفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

تلعب مباراة الإفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي، على ملعب المظيلة، معقل الأخير.

حكم مباراة الإفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

يقود مباراة الإفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي تحكيميًا، أمير العيادي.

اخبار ذات صلة