Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري التونسي| الصفاقسي والإفريقي ينتزعان الفوز بصعوبة

الدوري التونسي| الصفاقسي والإفريقي ينتزعان الفوز بصعوبة

الإفريقي نجح في الحفاظ على صدارة الدوري التونسي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا صعبًا في ثان جولات المسابقة المحلية، ومستقبل سليمان خلفه

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

نجح نادي الصفاقسي في تحقيق فوزًا صعبًا على منافسه نجم المتلوي بهدف دون رد، في غياب الجمهور، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري التونسي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب الحبيب الوسلاتي، في الدقيقة 14، بعدما سدد كرة قوية غالطت الحارس عبد السلام الحليوي.

وفي مباراة مثيرة تحكيميًا، أشهر الحكم محمد شعبان البطاقة الحمراء في الدقيقة 43 في وجه مدافع النادي الصفاقسي حمزة الجلاصي، بجانب 7 بطاقات صفراء.

ورغم النقص العددي لم يستطع المتلوي أن يستغل ذلك في تعديل النتيجة، رغم الفرص التي أتيحت له وأبرزها كان في الوقت بدل الضائع 92، عن طريق برهان الحكيمي وتألق الحارس أيمن دحمان الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

يمكنك أيضًا قراءة: الدوري التونسي| الإفريقي يتصدر والترجي ينجو وقابس في الصورة

وفي لقاء آخر نجح الإفريقي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري التونسي، بعدما نجح في الانتصار على حمام الأنف بهدف دون رد.

وجاء هدف الإفريقي عن طريق اللاعب وسام يحيي في الدقيقة 67 بعد دقيقة واحدة من دخوله أرضية الميدان بدلًا من منوبي الحداد.

ولم يستطع حمام الأنف مجاراة الإفريقي في المباراة لينفرد الأخير بصدارة الترتيب مؤقتًا برصيد 6 نقاط.

أما مستقبل سليمان اكتفى بالتعادل بهدف أمام اتحاد تطاوين، على ملعبه ووسط جماهيره.

وتقدم اتحاد تطاوين في النتيجة عن طريق محمود المسعى في الدقيقة 31، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 35 عن طريق محمد علي بن حمودة.

ويحتل مستقبل سليمان المركز الثاني برصيد 4 نقاط فيما يتواجد اتحاد تطاوين في المركز الخامس بنقطة وحيدة بالتساوي مع الملعب التونسي.

وتلعب غدًا الخميس المباراة الأخيرة لحساب الدفعة الأولى من الجولة الثانية، بين شبيبة القيروان واتحاد بن قردان.

اخبار ذات صلة