Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
وصول بيدرو مانويل والجهاز الفني للعين استعدادًا لبداية الدوري الإماراتي

مدرب العين يصل إلى الإمارات استعدادا لانطلاق دوري الخليج العربي

وصل اليوم الأحد إلى الإمارات بيدرو مانويل مدرب فريق العين الإماراتي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دوري الخليج العربي بعد إلغاء الموسم الماضي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

وصل اليوم الأحد بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق العين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك استعدادًا لبدء معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد 2020-2021.

وقال حساب نادي العين الإماراتي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «المدرب بيدرو إيمانويل والجهاز الفني وصلوا إلى مدينة العين هذا الصباح»، مع نشر فيديو لوصول المدرب في المطار مرتديًا كمامة، كإجراء احترازي لمواجهة فيورس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وجاء في صحيفة «الإمارات اليوم» أن جميع لاعبي الفريق الأول واعضاء الجهاز الفني المتواجدين خارج الدولة سوف يصلون في غضون 24 ساعة المقبلة، من أجل المشاركة في المعسكر التحضيري استعدادًا للموسم الجديد 2020-2021.

وكان قد حدد النادي يوم الأربعاء المقبل ليكون موعدًا رسميًا لأداء أول حصة تدريبية على استاد خليفة بن زايد، خلف أبواب مغلقة وفقًا للاشتراطات الصحية في الإمارات.

اقرأ أيضًا: حوار «آس آرابيا»| يوسف جابر يتحدث عن قرار إقالة أروابارينا.. ويختار الأفضل في الدوري الإماراتي

ويشار إلى أن إدارة «الزعيم» قد أبلغت عدة مرات بتغيير وصول اللاعبين والجهاز الفني على مدار اليومين الماضيين بسبب عدم انتظام الرحلات الجوية حتى الآن.

ويشار إلى أن البرتغالي بيدرو إيمانويل قد حضر للعين من بلده إلى جانب طاقمه المعاون، فيما يقضي لابا كودجو فترة الحجر الصحي في توجو مسقط رأسه، أما الثنائي البرازيلي كايو كانيدو وناني فيلبي في بلدهم أيضًا.

ويذكر أن رابطة الدوري الإماراتي قد قررت انطلاق الموسم الجديد لكرة القدم ببطولة «كأس الخليج العربي» والتي ستكون يوم الثالث من سبتمبر المقبل، أما «دوري الخليج العربي» فينطلق يوم 9 من ذات الشهر.

وبناء على التعليمات الصحية في الإمارات فقد ألغيت بطولة الدوري «دوري الخليج العربي» بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» دون الإعلان عن بطل، قبيل إلغاء الموسم كان شباب الأهلي دبي في صدارة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، أما العين فجاء في المركز الثاني برصيد 37 نقطة فيما الجزيرة في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

اخبار ذات صلة