الأمس
اليوم
الغد
15:20
انتهت
وج
الفيصلي
15:00
قيرغيزستان
اليابان
14:00
نصر حسين داي
مولودية وهران
14:00
شباب بلوزداد
جمعية عين مليلة
14:00
اتحاد بسكرة
اتحاد الجزائر
14:00
نادي بارادو
وفاق سطيف
14:00
نجم مقرة
أهلي برج بوعريريج
14:00
اتحاد بلعباس
النادي الرياضي القسنطيني
16:00
توجو
جزر القمر
14:00
أفغانستان
الهند
16:00
موزمبيق
رواندا
17:00
تركيا
ايسلندا
19:00
الكونغو الديمقراطية
الجابون
19:00
غانا
جنوب إفريقيا
19:00
مالي
غينيا
19:45
ألبانيا
أندورا
19:45
صربيا
لوكسمبورج
14:00
شبيبة القبائل
شبيبة الساورة‎‎
14:00
أولمبي الشلف
مولودية الجزائر
19:45
التشيك
كوسوفو
11:00
تركمنستان
كوريا الشمالية
12:45
ماليزيا
تايلاند
17:45
مولودية الجزائر
شبيبة القبائل
11:00
جزر المالديف
الفلبين
10:30
ميانمار
طاجيكستان
16:00
نيجيريا
بنين
16:00
مصر
كينيا
16:00
الكاميرون
كاب فيردي
19:00
السنغال
الكونغو
13:00
أوزبكستان
السعودية
19:00
بوركينا فاسو
أوغندا
13:00
فيتنام
الإمارات
13:00
أفريقيا الوسطى
بوروندي
19:45
فرنسا
مولدوفا
16:00
غينيا بيساو
إي سواتيني
19:00
الجزائر
زامبيا
16:00
الأردن
أستراليا
16:00
سيراليون
ليسوتو
19:45
إنجلترا
مونتنجرو
19:00
أنجولا
جامبيا
16:00
الكويت
تايوان
13:00
مالاوى
جنوب السودان
16:00
ناميبيا
تشاد
16:00
اليمن
فلسطين
19:00
السودان
ساو تومي وبرينسيبي
12:00
هونغ كونغ
البحرين
12:30
طبرجل
الشباب
14:00
سوريا
الصين
13:00
لبنان
كوريا الجنوبية
15:00
العراق
إيران
15:00
عمان
بنجلاديش
19:45
البرتغال
ليتوانيا
كأس محمد السادس| الهلال السوداني 1 - 0 الوصل الإماراتي «تغطية مباشرة»

كأس محمد السادس| الهلال السوداني 2 - 1 الوصل الإماراتي.. الإمبراطور يتأهل

رغم الفوز في مباراة اليوم إلا أن فريق الهلال ودع منافسات البطولة، بعد خسارته أمام الوصل في مباراة الذهاب التي أقيمت في الإمارات بهدفين نظيفين

آس آرابيا
آس آرابيا

تغلب فريق الهلال السوداني على نظيره الوصل الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، على ملعب الخرطوم، معقل الفريق الأزرق، ضمن مباريات إياب دور الـ32 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال «كأس العرب».

وأحرز هدفي الهلال وليد بخيت الشعلة في الدقيقتين 12 و80، بينما سجل فابيو دي ليما هدف فريق الوصل الوحيد في الدقيقة 87.

ورغم الفوز في مباراة اليوم إلا أن فريق الهلال ودع منافسات البطولة، بعد خسارته في مباراة الذهاب التي أقيمت في الإمارات بهدفين نظيفين.


تفاصيل الشوط الثاني

الدقيقة 90+5: الحكم الجزائري مهدي عبيد يطلق صافرة نهاية الشوط الثاني بفوز فريق الهلال السوداني على ضيفه فريق الوصل الإماراتي بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس محمد السادس.

الدقيقة 90 +3: المباراة تتوقف بسبب اقتحام أحد مشجعي فريق الهلال لملعب المباراة، لكن الأمن السوداني نجح في احتواء الموقف بشكل سريع وقام بالقبض على المشجع.

الدقيقة 87: جوووووووووووووووووووووووول الوصل الإماراتي يسجل الهدف الأول عن طريق فابيو دي ليما بعض خطأ من دفاع فريق الهلال، لتعود بطاقة التأهل للإمبراطور الإماراتي.

الدقيقة 86: فريق الوصل الإماراتي يعود لملعب المباراة بعد التهديد بالانسحاب، لكن لاعبو فريق الهلال والمسؤولين نجحوا في تهدئة الأوضاع لتستكمل المباراة مرة أخرى بعد توقفها لمدة 5 دقائق.

الدقيقة 83: الجهاز الإداري لفريق الوصل الإماراتي يطلب من لاعبيه الخروج من أرضية الملعب بعد قيام جماهير الهلال السوادني بإلقاء زجاجات مياه على مقاعد الفريق الضيف عقب تسجيل الهدف الثاني.

الدقيقة 80: جووووووووووووووووووووووول وليد الشعلة يظهر من جديد ويسجل الهدف الثاني لفريق الهلال السوداني، لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

الدقيقة 76: اعتراضات كبيرة من جماهير الهلال السوداني على قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد، وقامت الجماهير بإلقاء بعض زجاجات المياه على ملعب المباراة.

الدقيقة 73: الوصل الإماراتي يستحوذ بشكل أكبر على الكرة في الدقائق الماضية، ونجح في فرض أسلوب لعبه وإبعاد الخطورة عن مرماه، بينما يحاول الفريق السوداني الوصول لمناطق الخطورة لكنه لم ينجح في ذلك.

الدقيقة 70: فرصة خطيرة لفريق الهلال نجح حارس الوصل محمد البيرق في التعامل معها وانقذها قبل وصولها للشعلة صاحب هدف المباراة الوحيد، لكن الثنائي اصطدم بقوة ليطلب الحكم تدخل الجهاز الطبي لإسعافهما.

الدقيقة 67: ضربة ثابتة أخرى يحصل عليها فريق الوصل الإماراتي لكن هذه المرة كانت بعيدة عن منطقة الجزاء، وبالرغم من ذلك سددها خميس إسماعيل مباشرة في اتجاه المرمى لكنها اصدمت بالحائط الهلالي.



الدقيقة 64: فريق الوصل بدأ يعود للعب الهجومي بعد دقائق من الضغط القوي لفريق الهلال، وحصل الفريق الإماراتي على العديد من الكرات الثابتة على حدود منطقة الجزاء لكنه لم يستغلها.

الدقيقة 61: ساعة مرت من عمر مباراة الهلال السوداني والوصل الإماراتي ومازالت النتيجة تقدم فريق الموج الأزرق صاحب الضيافة بهدف نظيف سجله الشعلة في الشوط الأول.

الدقيقة 58: الوصل الإماراتي كان قريبا من هدف التعادل عن طريق حبوش النوفلي الذي رواغ ببراعة على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة لكن كرته ذهبت بعيدة تماما عن مرمى فريق الهلال السوداني.

الدقيقة 55: عشر دقائق مرت من عمر الشوط الثاني ومازال الهلال متقدم بهدف نظيف لكنها نتيجة تمنح بطاقة العبور لفريق الوصل الذي تغلب في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

الدقيقة 52: مازال فريق الهلال السوداني يضغط بقوة من أجل تسجيل الهدف الثاني، بينما تراجع أداء فريق الوصل في الشوط الثاني، ويعتمد الفريق خلال هذا الشوط على الهجمات المرتدة.

الدقيقة 49: على عكس الشوط الأول دخل فريق الهلال صاحب الضيافة شوط المباراة الثاني بأداء هجومي قوي بحثا عن الهدف الثاني، لتعديل نتيجة مباراة الذهاب التي اقيمت في الإمارات.

الدقيقة 46: الحكم الجزائري مهدي عبيد يطلق صافرة انطلاق الشوط الثاني من مباراة الهلال السوداني والوصل الإماراتي.

تفاصيل الشوط الأول



الدقيقة 45+ 3: انتهاء الشوط الأول من مباراة الهلال السوداني والوصل الإماراتي في كأس محمد السادس بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف أحرزه اللاعب وليد الشعلة في الدقيقة 12.

الدقيقة 42: هدوء في أجواء المباراة خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وواصل فريق الوصل فرض سيطرته على مجريات اللعب لكنه لم ينجح في تسجيل هدف التعادل.

الدقيقة 39: ضربة حرة مباشرة حصل عليها فريق الهلال بالقرب من منطقة جزاء فريق الوصل الإماراتي، وقام أطهر الطاهر لاعب الموج الأرزق بتسديدها بقوة لكنها وصلت في يد حارس الوصل.

الدقيقة 36: منذ تسجيل الهلال الهدف الوحيد حتى الآن عن طريق وليد الشعلة والمباراة تسير في اتجاه واحد، حيث يسعى فريق الوصل لإدراك هدف التعادل بينما يعتمد الهلال على الدفاع المتأخر من وسط ملعبه.

الدقيقة 33: البرازيلي فابيو دي ليما قام بهجمة بمجهود فردي من الجهة اليمنى، وقام بمرواغة أكثر من لاعب هلالي ودخل إلى منطقة الجزاء، لكن تسديدته الرائعة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الهلال جمال سالم.

الدقيقة 30: نصف ساعة مرت من عمر الشوط الأول من مباراة الهلال السوداني والوصل الإماراتي ومازالت النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.



الدقيقة 27: الهلال السوادني رغم حاجته لهدف ثان ليعادل نتيجة مباراة الذهاب إلا أن الفريق لا يحاول بالشكل المطلوب في الدقائق الماضية، ورغم تقدمه بهدف إلا أن فريق الوصل هو الأكثر استحواذا وصاحب الفرص الأخطر.

الدقيقة 24: الوصل الإماراتي يعتمد على ويلتون موراي الجناح الأيسر في الدقائق الماضية، وبالفعل نجح اللاعب في صناعة أكثر من كرة خطيرة لزملائه لكن دفاع الهلال والحارس جمال سالم نجحوا في الحفاظ على النتيجة.

الدقيقة 21: الفريق الإماراتي صاحب الضيافة في مباراة اليوم هو الأكثر استحواذا في الدقائق الماضية، وكانت له أكثر من فرصة لكن لاعبيه لم يتمكنوا من استغلالها لتظل النتيجة كما هي تقدم فريق الهلال السوداني بهدف نظيف.

الدقيقة 18: حبوش النوفلي لاعب فريق الوصل الإماراتي يهدر فرصة خطيرة للغاية كانت كفيلة بتعديل النتيجة، وذلك بعد تلقيه تمرميرة رائعة من ويلتون موراي لينفرد بالمرمى تمامًا لكن تسديدته القوية ذهبت بعيدة عن الشباك الهلالية.

الدقيقة 15: الوصل الإماراتي يعود للضغط الهجومي على فريق الهلال بعد تلقيه الهدف الأول، بينما تراجع أصاحب الأرض للدفاع في الدقائق الماضية، مع الاعتماد على الهجمات المتردة لكنها لم تشكل خطورة.

الدقيقة 12: جوووووووووووووووووووووووووووووووول هدف أول لفريق الهلال السوداني عن طريق وليد بخيت الشعلة بعد كرة عرضية رائعة سددها بخيت مباشرة بطريقة أكثر من رائعة لتسكن شباك الوصل ويعلن عن أول أهداف اللقاء.

الدقيقة 9: فريق الهلال صاحب الضيافة في لقاء اليوم نجح في السيطرة على مجريات اللعب في الدقائق الماضية، لكنه لم يتمكن من صناعة أي فرصة خطيرة على مرمى الفريق الضيف الذي بدأ يعتمد على الهجمات المرتدة في الدقائق الماضية.

الدقيقة 6: لم يظهر فريق الهلال السوداني بالمستوى المنتظر في ظل الدعم الجماهيري الكبير، بينما فاجأ فريق الوصل الجميع بأداءه الهجومي في الدقائق الماضية، وسط تألق من نجه البرازيلي ليما قائد الإمبراطور الإماراتي.

الدقيقة 3: على عكس المتوقع انطلق المباراة بضغط قوي من فريق الوصل الإماراتي، وحصل البرازيلي ليما على ركلة حرة مباشرة من مكان خطيرة لكن تسديدة خميس إسماعيل اصطدمت برأس أحد لاعبي الهلال السوداني، وتدخل الجهاز الطبي لإسعافه.

الدقيقة 1: الحكم الجزائري مهدي عبيد يطلق صافرة انطلاق الشوط الأول من مباراة الهلال السوداني والوصل الإماراتي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


وكانت مباراة الذهاب بين الوصل والهلال والتي أقيمت في الإمارات، قد انتهت بفوز الضيوف في مباراة اليوم بهدفين نظيفين، لذلك يأمل صاحب الضيافة في تعويض هذه النتيجة وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16.

تشكيل الهلال

حراسة المرمى: جمال سالم.

خط الدفاع: السمؤال، حسين الجريف، أطهر الطاهر، عبداللطيف بوي.

خط الوسط: محمد دراج، أبوعاقلة عبدالله، نزار حامد، بشه الصغير.

خط الهجوم: محمد موسى وليد بخيت.

تشكيل الوصل

حضور كبير

شهدت مدرجات ملعب الخرطوم تواجد جماهيري كبير، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الهلال والوصل في كأس العرب للأندية الأبطال.

اخبار ذات صلة