Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
غدًا.. الجزيرة يبدأ تدريباته لاستئناف الدوري الإماراتي

غدًا.. الجزيرة يبدأ تدريباته لاستئناف الدوري الإماراتي

رابطة الدوري الإماراتي للمحترفين أصدرت بيانًا رسميًا بشأن عودة النشاط بمسابقة كأس الخليج العربي، والتي ستنطلق في 3 سبتمبر المقبل، أما «دوري الخليج العربي» فسوف ينطلق في 9 سبتمبر المقبل.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يستهل نادي الجزيرة الإماراتي التدريبات الجماعية بداية من الغد الإثنين، وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2020-2021 بالدوري الإماراتي «دوري الخليج العربي».

ويشار إلى أن لاعبي الفريق الأول في نادي الجزيرة صاحب اللقب الأخير بالدوري قد خضعوا جميعًا للفحوصات الطبية الكاشفة لفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

ويخوض فريق الجزيرة تدريباته على ملاعب قصر الإمارات، كما وصل إلى العاصمة أبو ظبي المدير الفني للفريق الأول مارسيل كايزر إلى جانب الدنماركي دافيدسين المدير الرياضي الجديد للنادي.

ومن المنتظر أن يجتمع المدير الرياضي مع مجلس إدارة النادي لمناقشة الأمور المتعلقة بانتقالات الفريق والاحتياجات للموسم الجديد، أما كايزر فسيناقش مع المسئوليين بالنادي والجهاز الإداري للفريق برنامج فترة الإعداد وتدريبات اللاعبين بعدما توقف الموسم لأكثر من أربعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وبحسب صحيفة «البيان» الإماراتية فأن نادي الجزيرة لم يستقر على مكان المعسكر الإعدادي الخارجي فيما يمكن أن يبقى في ملاعب قصر الإمارات طوال فترة الإعداد للموسم الجديد 2020-2021.

اقرأ أيضًا: حوار «آس آرابيا»| يوسف جابر يتحدث عن قرار إقالة أروابارينا.. ويختار الأفضل في الدوري الإماراتي

والجدير بالذكر فأن البرازيلي كينو قد رحل إلى نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي، بعدما خاض مع الفريق موسمًا على سبيل الإعارة من فريق بيراميدز المصري.

وكانت رابطة الدوري الإماراتي للمحترفين قد أصدرت بيانًا رسميًا بشأن عودة النشاط بمسابقة كأس الخليج العربي، والتي ستنطلق في 3 سبتمبر المقبل، أما «دوري الخليج العربي» فسوف ينطلق في 9 سبتمبر المقبل.

وبناءً على تعليمات السلطات الصحية فأن رابطة الدوري الإماراتي فقد تم إلغاء الموسم الحالي 2019 -2020 دون الإعلان عن بطل.

قبل إلغاء الموسم كان شباب الأهلي دبي كان في صدارة الدوري الإماراتي «دوري الخليج العربي» برصيد 40 نقطة، أما العين فجاء في المركز الثاني برصيد 37 نقطة فيما الجزيرة في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

اخبار ذات صلة