Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ضربات كورونا مستمرة.. الإمارات تعلن إقامة المباريات بدون جمهور

ضربات كورونا مستمرة.. الإمارات تعلن إقامة المباريات بدون جمهور

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قرر إقامة مباريات الدوري الإماراتي بدون جمهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد لتتوالى الأزمات التي يسببها الفيروس للرياضة

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الأربعاء، إقامة جميع مباريات الدوري الإماراتي «الدرجة الأولى والثانية»، بدون جمهور، وذلك حتى إشعار آخر.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قراره بإقامة مباريات الدوري الإماراتي بدون جمهور، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وقال الاتحاد في بيان عبر حسابه على «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «بعد متابعة كافة المستجدات المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد مع الجهات المختصة بالدولة، تقرر إقامة جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية المحلية بدون حضور الجماهير حتى إشعار آخر».

يمكنك أيضًا قراءة: الدوري الإماراتي| شباب الأهلي في تحدي صعب أمام النصر

وكانت وزارة الصحة الإماراتية أعلنت الثلاثاء تسجيل ست إصابات جديدة من جنسيات مختلفة، مرتبطة بحالتين ساهمتا بإلغاء آخر مرحلتين من طواف الإمارات للدراجات الهوائية الأسبوع الماضي .

وألغيت المرحلتان الأخيرتان بعد تشخيص إصابة فنيين من أحد الفرق المشاركة، ما دفع السلطات إلى وضع عشرات المتسابقين والفنيين وغيرهم في حجر صحي في فنادق بأبو ظبي.

وارتفع عدد الإصابات المسجلة في الإمارات إلى 27 بينهم خمس حالات أعلنت السلطات شفاءها.

واتخذت السلطات إجراءات احترازية عديدة آخرها تعليق الدراسة في المدارس والمؤسسات التربوية الأخرى الحكومية والخاصة لمدة أربعة أسابيع ابتداء من الأحد المقبل.

اخبار ذات صلة