Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
شباب الأهلي دبي يقيل مدربه الأرجنتيني أرواباراينا ويعلن البديل

شباب الأهلي دبي يقيل مدربه الأرجنتيني أرواباراينا ويعلن البديل

أصدر نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي بيانًا رسميًا يعلن فيه إقالة مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أعلن نادي شباب الأهلي دبي متصدر الدوري الإماراتي لكرة القدم، مساء السبت، إقالة مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، عقب التعادل مع فريق النصر في الأسبوع الـ 18 من المسابقة المحلية.

وأصدر النادي الإماراتي بيانًا رسميًا له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» يعلن فيه إنهاء علاقته بمدربه أرواربارينا وتكليف الإسباني جيرارد زاراجوسا مدرب فريق تحت 21 سنة لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

وكان شباب الأهلى دبي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع النصر بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي في الجولة الـ 18 من دوري الخليج العربي.

وبعد هذا التعادل بات رصيد شباب الأهلي 40 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي، بفارق 3 نقاط عن العين الوصيف.



وبسبب النتائج المتراجعة، طالب العديد من محبي وجماهير النادي بالاستغناء عن المدرب الأرجنتيني، خاصة بعد ظهور الفريق بمستويات متذبذبة الفترة الماضية.

يمكنك أيضًا قراءة: بعد إصابة عبدالله عطيف.. الرباط الصليبي ماركة مسجلة للهلال السعودي

البداية كانت التعثر في مباراته أمام الفجيرة، كما أنه بات قريبًا من توديع بطولة دوري أبطال آسيا، بجانب خسارته لقب كأس الخليج العربي، حينما سقط في فخ الخسارة أمام النصر بنتيجة 2 - 1، وخسارة كأس سوبر الخليج العربي أمام الشارقة بركلات الترجيح في بداية الموسم.

وتولى أروابارينا مهمة تدريب شباب الأهلي في شهر أكتوبر 2018، ونجح في تحقيق لقب كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي الإماراتي وأيضًا احتلاله المركز الثاني في دوري الخليج العربي في موسم 2018 - 2019.

اخبار ذات صلة