Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
شباب الأهلي الإماراتي يستهدف التعاقد مع مهاجم بارتيزان الصربي

شباب الأهلي الإماراتي يسعى للتعاقد مع مهاجم بارتيزان الصربي

أوضحت تقارير صحفية صربية أن الفريق الإماراتي يرغب في ضم الغيني سيدويا سوماه صاحب الـ 29 عامًا ولاعب نادي بارتيزان الصربي لتدعيم هجوم الفريق

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يستعد فريق شباب الأهلي للموسم الجديد من الدوري الإماراتي، بعدما تم إلغاء الموسم الماضي، بسبب الظروف الطارئة التي حدثت نظرًا لتفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وكان فريق شباب الأهلي دبي قد تصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، لكن ظروف فيروس كورونا حالت دون تتويجه، فتم إلغاء هذه النسخة دون تحديد بطل، حيث كان الفريق في الصدارة برصيد 43 نقطة بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 13 منها، وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

وتأمل إدارة فريق شباب الأهلي أن تدعم صفوفها بالعديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل مواصلة البناء، لحصد الألقاب سواء كانت على الصعيد المحلي أو القاري.

هذا وقد أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، موعد انطلاق دوري الخليج العربي الإماراتي في موسمه الجديد 2020 – 2021، حيث من المقرر أن يكون التاسع من سبتمبر المقبل موعدًا لانطلاق النسخة الجديدة.

اقرأ أيضًا: لجنة الانضباط الإماراتية تؤجل شكوى شباب الأهلي ضد إلغاء الدوري

كما بات من حكم المؤكد أن تنطلق بطولة كأس الخليج العربي يوم 3 سبتمبر لتعود منافسات الكرة الإماراتية بشكل كامل.

وفي إطار سعي إدارة نادي شباب الأهلي لتدعيم صفوفها، أوضحت تقارير صحفية صربية أن الفريق الإماراتي يرغب في ضم الغيني سيدويا سوماه صاحب الـ 29 عامًا ولاعب نادي بارتيزان الصربي.

وأشارت التقارير إلى أن ناديه طلب مبلغ 2.5 مليون يورو مقابل الاستغناء عن سيدويا سوماه لفريق شباب الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب يعد أحد العناصر الرئيسة داخل الفريق.

وشارك سوماه مع بارتيزان خلال هذا الموسم في 25 مباراة استطاع خلالها أن يسجل 10 أهداف.

كما أن اللاعب الغيني يجيد المشاركة في أكثر من مركز بالكفاءة نفسها، سواء في الجناح الأيسر أو صانع الألعاب، فضلا عن اللعب في خلف المهاجمين.

اخبار ذات صلة