Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خاص| كايو يكشف لـ«آس آرابيا» طموحه مع الشارقة.. وثلاثيته مع الشحات وعموري

خاص| كايو يكشف لـ«آس آرابيا» طموحه مع الشارقة.. وثلاثيته مع الشحات وعموري

«آس آرابيا» يقدم لكم حوارًا خاصًا مع اللاعب كايو نجم فريق نادي الشارقة الحالي، والذي يعد واحدا من أبرز النجوم الذين مروا على الدوري الإماراتي.

أحمد خليفة
أحمد خليفة
تم النشر
آخر تحديث

هو واحد من أبرز النجوم الذين مروا على الدوري الإماراتي، وتركوا إرثًا كبيرًا، يعشقه جماهير العين لما قدمه من مستوى كبير مع الفريق على مدار العديد من السنوات، قبل أن يرحل بعد نهاية عقده إلى بنفيكا، ويعود منذ بداية العام على سبيل الإعارة إلى الشارقة الإماراتي ولمدة موسم ونصف، يتحدث كايو للمرة الأولى عن العديد من الأشياء وكأس العالم للأندية الذي حقق الزعيم المركز الثاني.

*حدثنا عن فترتك الرائعة مع العين؟

-لقد كان وقتًا رائعًا للغاية بالتواجد مع العين، حيث حققت العديد من الأشياء مع الفريق، وتركت إرثًا كبيرًا، أنا ممتن للغاية بهذه اللحظات.

يمكنك قراءة أيضًا: شباب الأهلي دبي يقيل مدربه الأرجنتيني أرواباراينا ويعلن البديل

ولعب كايو مع العين منذ عام 2016، وصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2016 قبل أن يخسر الفريق من تشونبوك الكوري، ولكنه حقق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2018، بعد خسارته من ريال مدريد في النهائي 4/1.

*ماذا استفاد كايو من زوران، وما الرسالة التي توجهها إلى جماهير العين؟

-يدين كايو بالكثير من الأشياء إلى زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي السابق، حيث قال النجم البرازيلي عن ذلك الأمر، إنه تعلم منه العديد من الأشياء وهذا الأمر ساعده كثيرًا في مشواره الاحترافي مع العين، كما توجه كايو بالشكر لجميع مشجعي العين بقوله «أشكر الجماهير على دعمهم الكبير لي على مدار الثلاث سنوات التي قضيتها مع الزعيم الإماراتي».

*مع العين في كأس العالم للأندية، استقبلتم ثلاثة أهداف أمام ويلنجتون ثم عدتم في النهاية، ما رأيك في تلك المباراة؟

-كانت مباراة صعبة للغاية، حيث استقبلنا ثلاثة أهداف، قبل أن نعود للمباراة في اللحظات الأخيرة، ثم انتقلنا إلى ركلات الترجيح والتي نجحنا فيها بتحقيق الانتصار فيها بأربعة أهداف لثلاثة، وخرجنا سعداء للفوز، ثم لعبنا أمام الترجي التونسي في الدور التالي.

*لم تحتفل بعد تسجيل هدفك أمام العين، لماذا؟

-لم أكن أريد الاحتفال بعد تسجيل هدفي أمام العين، احترامًا لفريقي السابق وجماهيره على كل ما فعلوه من أجلي.

وسجل كايو هدفًا أمام العين في الدقائق الأولى من المباراة التي انتهت نتيجتها بهدف لكل فريق، في المباراة التي شهدت سيطرة عيناوية في الشوط الثاني وأضاعوا العديد من الفرص.

*ما هو طموح الشارقة في البطولة الآسيوية هذا العام؟

-طموحنا هو تحقيق الانتصارات في كل المباريات والألقاب التي نشارك فيها هذا الموسم، وهذا ما نسعى إليه.

ويتواجد الشارقة في المركز الرابع بنقطة واحدة، خلال المجموعة الثالثة بعد انتهاء مباراتين، أما الدوري فالشارقة يتواجد ثالثًا برصيد 31 نقطة بعد انتهاء 17 جولة من البطولة المحلية، كما سيلعب الفريق في نصف كأس رئيس الدولة أمام العين.

*ثلاثية عموري والشحات وكايو، حدثنا عن هذا الأمر؟

-كان من الرائع اللعب معهم في فريق واحد، أتمنى لهم التوفيق مع فرقهم الحالية، وانضم حسين الشحات إلى الأهلي قادمًا من العين الإماراتي في صفقة قدرت بـ5 ملايين دولار، بينما انتقل عموري إلى الهلال وبعده عاد إلى الجزيرة بداية من الموسم الحالي.

اخبار ذات صلة