الشارقة يهزم الجزيرة ويقترب خطوة إضافية نحو لقب الدوري الإماراتي

الشارقة يهزم الجزيرة ويقترب خطوة إضافية نحو لقب الدوري الإماراتي

رفع الشارقة رصيده إلى 46 نقطة بفارق 11 نقطة عن مطارده العين الذي يستضيف الفجيرة السبت في ختام المرحلة بينما تراجع الجزيرة إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة

أ ف ب
أ ف ب

اقترب الشارقة خطوة إضافية نحو لقبه الأول منذ 1996 عندما حقق فوزه السابع على التوالي بتخطيه ضيفه الجزيرة 3-2، الجمعة، في قمة المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي ايجور كورونادو (6 و9 من ركلتي جزاء) ومحمد الشحي (29) أهداف الشارقة، وخلفان مبارك (13) وفارس جمعة (54) هدفي الجزيرة.

ورفع الشارقة رصيده إلى 46 نقطة بفارق 11 نقطة عن مطارده العين الذي يستضيف الفجيرة السبت في ختام المرحلة، بينما تراجع الجزيرة إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

شباب الأهلي يقفز للمركز الثالث

واستغل شباب الأهلي سقوط الجزيرة ليصعد إلى المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه الاتحاد كلباء بثلاثة أهداف سجلها البرازيلي لوفانور هنريكي (6) وأحمد خليل (12) والأرجنتيني ماورو دياز (73) مقابل هدف لمنصور البلوشي (58).

وأهدر المجري بالاش دشودشاك ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 35 نقطة مقابل 20 للاتحاد كلباء التاسع.

الوحدة يهزم الإمارات

وحافظ الوحدة الخامس برصيد 30 نقطة على آماله باحتلال أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بفوزه على ضيفه الإمارات بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني سيباستيان تيغالي في الدقيقتين 36 و78.

ورفع تيغالي الذي انضم إلى الوحدة عام 2013 رصيده إلى 127 هدفا وأصبح رابع هداف في تاريخ الدوري الإماراتي مناصفة مع عبد العزيز محمد مهاجم الشارقة السابق.

بني ياس يعبر عجمان

وفاز بني ياس على ضيفه عجمان بثلاثة أهداف سجلها الهولندي ليروي جورج (12) والبرازيلي فاندر فييرا (16 خطأ في مرمى فريقه) والإسباني بدرو كوندي (69) مقابل هدف للسنغالي مامي تيام (90).

ورفع بني ياس رصيده في المركز السادس إلى 30 نقطة، مقابل 23 لعجمان الثامن.

اخبار ذات صلة