Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الجزيرة يحسم دربي دبي بهدف نظيف أمام الظفرة

الجزيرة يحسم دربي دبي بهدف نظيف أمام الظفرة

يدين الجزيرة بفوزه إلى هدافه الدولي علي مبخوت الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة السادسة، ليلحق الهزيمة الأولى بالظفرة في آخر ست مباريات

أ ف ب,آس آرابيا
أ ف ب وآس آرابيا
تم النشر

استطاع فريق الجزيرة التقدم إلى المركز الثاني مؤقتًا بعد فوزه الثمين على مضيفه الظفرة 1-صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم «دوري الخليج العربي».

ويدين الجزيرة بفوزه إلى هدافه الدولي علي مبخوت الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة السادسة، ليلحق الهزيمة الأولى بالظفرة في آخر ست مباريات.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم بفارق ثلاث نقاط عن الشارقة الذي يلعب مع خورفكان الأربعاء، بينما تراجع الظفرة للمركز السادس وله 23 نقطة.

يمكنك أيضًا قراءة: الدوري الإماراتي| شباب الأهلي والانفراد بالصدارة عبر بوابة الشارقة

وانتهى دربي دبي بين الوصل ومضيفه النصر بالتعادل صفر-صفر، ليبقى الأول سابعًا برصيد 22 نقطة، ويتقدم الثاني للخامس وله 24 نقطة.

وحقق بني ياس فوزًا كبيرًا على مضيفه عجمان بأربعة أهداف سجلها سهيل النوبي (13 و27) وسلطان الشامسي (24 و72)، مقابل هدف للبرازيلي فاندر فييرا (52 من ركلة جزاء).

ورفع بني ياس رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد عجمان عند 14 نقطة ليتراجع للمركز العاشر.

ويلعب الأربعاء أيضًا في ختام المرحلة، شباب الأهلي مع حتا، والوحدة مع الفجيرة.

ترتيب دوري الخليج العربي

صراع الهدافين

يتصارع على جائزة هداف الموسم الحالي من الدوري الإماراتي كلًا من اللاعب كودجو لابا نجم فريق العين الذي سجل 12 هدفًا حتى الآن، أمام سيباستيان تيجالي لاعب الوحدة برصيد 11 هدف، فيما يأتي فابيو ليما لاعب الوصل في المركز الثالث برصيد 9 أهداف متساويًا مع علي مبخوت لاعب الجزيرة الذي يحتل المركز الرابع.

اخبار ذات صلة