Web Analytics Made
Easy - StatCounter
محمد مجدي.. لا خوف على عرين الإسماعيلي بعد عوّاد

محمد مجدي.. لا خوف على عرين الإسماعيلي بعد عوّاد

حين رحل الحارس الدولي محمد عواد من الإسماعيلي إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري توقع مشجعو الفريق الأصفر موسمًا صعبًا في مركز حراسة المرمى، ولكن محمد مجدي أزال المخاوف.

أحمد مجدي
أحمد مجدي
تم النشر
آخر تحديث

حين رحل الحارس الدولي محمد عواد من الإسماعيلي إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري، توقع مشجعو الفريق الأصفر موسمًا صعبًا في مركز حراسة المرمى، وسط بدايات تألق من عواد مع القلعة البيضاء.

لكن الأمور اختلفت رأسًا على عقب، فظهر حارس مرمى جديد في العرين الإسماعيلاوي أنسى الجماهير الصفراء عواد الذي لم يعد يحظى بالمكانة الأساسية في الزمالك.

سعفان الصغير، المدرب التاريخي لحراسة مرمى الإسماعيلي وأحد أهم الحراس الذين مروا على تاريخ الدراويش، انتقد محمد عواد بشدة قائلًا إن الطريقة التي غادر بها الإسماعيلي «الذي صنعه» لم تكن لائقة.

والآن سعفان الصغير سعيد للغاية بالمستوى المذهل الذي يقدمه محمد مجدي، والذي كلله بالحفاظ على نظافة شباكه أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة العربية «كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال» بينما كان الفريق المغربي يطلق وابلًا من الفرص الضائعة على مرمى الإسماعيلي، ولكن دون نجاح بسبب وجود محمد مجدي الذي قدم مستوى مذهلًا في تلك المباراة على وجه التحديد.


اقرأ أيضًا: الإسماعيلي يهزم الرجاء الرياضي في ذهاب نصف كأس محمد السادس

بينما في الضفة الأخرى، بدأ محمد عواد الموسم أساسيًا في عرين الزمالك، لكن تذبذب مستواه وبالتحديد في مباراة مازيمبي الكونغولي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت 3-0 في الكونغو، بالإضافة إلى بعض المشكلات المثارة حول راتب اللاعب في الغرف المغلقة وتأثيرها السلبي على لاعبي الزمالك، جعلت عواد يجلس بديلًا لحارس آخر مميز تعاقد معه الزمالك في نفس وقت عواد وهو محمد أبو جبل الذي أتى من سموحة، وأبو جبل لم يجعل الفرصة تمر، فقد أصبح الحارس الأساسي في الزمالك بكل استحقاق وبدعم من الجمهور.

مهمة عواد صارت أصعب في الزمالك، بعد عودة الحارس الأول للفريق محمود عبد الرحيم جنش من إصابته الطويلة، وهو الحارس الأفضل للزمالك ربما منذ رحيل عبد الواحد السيد عن صفوف الفريق ثم أحمد الشناوي إلى بيراميدز، بل إنه سحب البساط من الشناوي في سنته الأخيرة مع الزمالك.

لا تسير الأمور كما هو مخطط لها دائمًا، هذا ما حصل مع عواد من ناحية، ومع الزمالك من ناحية، وبينما كان الإسماعيلي يعاين أضرار رحيل عواد، ظهر حارس آخر بمستوى رائع هو محمد مجدي، ليزيل مخاوف الدراويش.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة