Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الشباب والاتحاد.. صراع سعودي على التأهل إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس

الشباب والاتحاد.. صراع سعودي على التأهل إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس

تقام مباراة الشباب والاتحاد الخميس 20 فبراير 2020، في نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية، على ستاد الأمير فيصل بن فهد «الملز» بالعاصمة السعودية الرياض.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تعد مباراة الشباب والاتحاد في كأس محمد السادس للأندية الأبطال فرصة سانحة أمام الفريق من أجل الحصول على بطولة في ظل تعثر الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، فيحتل الشباب المركز الثامن بترتيب البطولة برصيد 25 نقطة أما الاتحاد فيأتي في المرتبة الثالثة عشر بـ 19 نقطة.

تقام مباراة الشباب والاتحاد بعد غد الخميس 20 فبراير 2020، في نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد «الملز» بالعاصمة السعودية الرياض.

فرص فرق مربع الذهبي متساوية نظيرًا فالإسماعيلي المصري الذي تعرض لإخفاقات في المواسم الماضية يركز بشكل كبير على البطولة للعودة إلى سابق عهده، والرجاء البيضاوي المغربي يريد أن الحصول على البطولة العربية من أجل العوائد المادية وتحقيق إنجاز يضاف للنسور الخضراء.

اقرأ أيضًا.. اتحاد جدة يرفع حالة طوارئ استعدادًا لكلاسيكو السعودية أمام الهلال

الليوث يتألقون في البطولة العربية

مشوار الشباب في كأس محمد السادس لم يكن سهلًا فقابل شبيبة الساورة الجزائري في دور الـ 32 وفاز عليه بنتيجة 3-1 خارج أرضه و2-0 داخل الديار ليكون مجموع النتيجة 5-2، وفي دور الـ 16 قابل «الليث» نظيره شباب الأردن وفاز في الذهاب بهدف نظيف عن طريق حسن معاذ فلاتة في الدقيقة 89، أما مباراة العودة فانتهت بالتعادل 1-1 سجل أولًا زياد جمال في الدقيقة 78.

وفي مباراة دور الثمانية فريق الشباب قسى على الشرطة العراقي ذاهبًا 1-0 أما في مباراة العودة 6 -0 في نتيجة كبيرة جدًا.

أما أبرز لاعب في تشكيل الفريق العاصمي الكوليمبي دانيلو مورينو اسبريليا الذي يحمل رقم 70 ويشغل مركز الهجوم وسجل 4 أهداف.

العميد يزحف نحو اللقب

مشوار الاتحاد أيضًا كان رائعًا فتفوق في دور الـ 32 على العهد اللبناني بثلاثية نظيفة، وفي العودة تعادل بدون أهداف، أما في دور الـ 16 فقابل «العميد» نظيره الوصل الإماراتي وفاز بهدفين مقابل هدف، وهدفي الاتحاد سجلهما روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقتين 24 و92، في العودة فاز أيضًا على الوصل بثنائية سجل روماريو هدفًا والثاني جاء من أليكساندر بريوفيتش من ركلة جزاء.

وفي دور الثمانية تعادل في الذهاب مع أولمبيك آسفي بهدف لمثله وفي العودة فاز الاتحاد خارج أرضه بهدف نظيف ليصعد إلى نصف النهائي.

أما أهم لاعب فكان بالطبع البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا، الذي سجل 5 أهداف ويعد هدافًا للبطولة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة