Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الرجاء والمولودية.. من يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس؟

الرجاء والمولودية.. من يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس؟

الرجاء يدخل المباراة منتشيًا في حين يبحث فريق المولودية عن العودة والمضي قدمًا نحو خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر
آخر تحديث

دائمًا ما تشهد المباريات التي تجمع بين أندية الجزائر والمغرب ندية وإثارة كبيرة، والتي سنكون على موعد معها عند مواجهة الثنائي الرجاء البيضاوي ومولودية الجزائر، في لقاء إياب دور ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

الرجاء يدخل المباراة منتشيًا بعدما استطاع أن يحقق الفوز خارج الديار في لقاء الذهاب، بنتيجة 2 - 1، في حين يبحث فريق المولودية عن العودة في النتيجة والمضي قدمًا نحو خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، وإن كانت المهمة صعبة خاصة أنه يخوض اللقاء خارج ملعبه.

وفي المواجهة الثانية التي ستجمع بين الفريقين على مدار تاريخهما، سيكون اللقاء قوي بين الفريقين.

وأكد جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء، أن مباراة المولودية لها الكثير من الأهمية في مسار الفريق خلال هذا الموسم، متمنيًا تحقيق الانتصار والتأهل للدور المقبل.

وأشار إلى صعوبة المباراة، حينما أكد أنه يجهل استراتيجية الخصم، لكن عليه أن يظهر بلاعبيه في أفضل حال.

يمكنك أيضًا قراءة: سوق الانتقالات الشتوية| الرجاء يفتتح صفقاته بالتعاقد مع محمد المكعازي

الرجاء يعاني من الغيابات

ما يؤرق الرجاء أمام المولودية هو إمكانية استغلال الأخير للغيابات العديدة في التشكيلة الأساسية لأصحاب الأرض، حيث يأتي في مقدمة الغائبين عن المواجهة، عبد الإله الحافيظي، بسبب عدم جاهزيته للمواجهة بعد الإصابة التي تعرض لها.

فيما يغيب الثنائي محمود بنحليب وعمر بوطيب الموجودين في قطر للعلاج، ومحمد المكعازي وعبدالجليل جبيرة عن المباراة أيضًا.

ومحليًا فإن الرجاء يعاني من تذبذب النتائج، بيد أنه يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 25 نقطة، بعدما نجح في تحقيق انتصارين فقط في آخر 5 مواجهات خاضها ببطولة الدوري المغربي.

مولودية الجزائر وخوف من استمرار النتائج السلبية

مولودية الجزائر يدخل اللقاء بقيادة المدير الفني، محمد ميخازي، ويعرف جيدًا قوة الفريق المنافس، بعدما أقر بذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، حيث أكد أن الرجاء وإن كان يعاني من الغيابات فيظل فريقًا قويًا، ولديه الأفضلية للفوز والتأهل بجانب حسم لقاء الذهاب لصالحه.

ويخشى ميخازي استمرار النتائج السلبية التي ضربت الفريق في آخر مواجهاته، حيث سقط في فخ الخسارة في 3 لقاءات في آخر 5 مواجهات خاضها في الدوري الجزائري، وحقق انتصارًا وحيدًا.

ويعرف المدرب جيدًا قوة فريق الرجاء، والتي تكمن في وفرة الخيارات في التشكيلة رغم غياب عناصر أساسية منها، وسيحاول أن يعطل الأوراق الرابحة للمنافس في المباراة كما أكد في تصريحاته.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 27 نقطة، بفارق 6 نقاط عن شباب بلوزداد صاحب المقدمة.

الإسماعيلي ينتظر

تقام مباراة الرجاء المغربى ضد مولودية الجزائر، تحت أنظار فريق الإسماعيلي المصري، الذي يترقب المتأهل للدور نصف النهائي.

والإسماعيلي ينتظر المتأهل ليبدأ دراسته واستعداده للمواجهة في نصف النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة