الأمس
اليوم
الغد

آخرهم تريزيجيه.. 8 نجوم عرب دخلوا عش الزوجية في 2018

نجوم كرة القدم العربية دخل كثير منهم عش الزوجية خلال عام 2018 البعض تأثر أداؤه إيجابًا والبعض سلبًا ولكن أسماء عديدة اتخذت هذه الخطوة آخرهم تريزيجيه

أحمد مجدي
أحمد مجدي

العديد من النجوم العرب على صعيد كرة القدم، دخلوا عش الزوجية خلال عام 2018، البعض تأثر أداؤه إيجابًا والبعض سلبًا، ولكن أسماء عديدة اتخذت هذه الخطوة في الرياضة العربية، النجم المصري تريزيجيه آخر المنضمين للقائمة.

تريزيجيه

آخر هؤلاء النجوم كان محمود حسن الشهير بـ«تريزيجيه» وهو اللاعب الدولي المصري الذي ينشط في صفوف قاسم باشا التركي، والمرشح بقوة للانتقال إلى كبار أوروبا الموسم المقبل بعد الأداء المميز الذي يقدمه.

تريزيجيه أقام حفل زفافه في حضور لفيف من زملائه اللاعبين في عالم كرة القدم، أهمهم عصام الحضري، صالح جمعة، سعد سمير، محمود عبد المنعم الشهير بـ«كهربا»، وصلاح محسن وأكرم توفيق، والعديد من النجوم الآخرين.

كما أحيا الحفل المطرب المصري الشهير محمد حماقي، وشهد تداولًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والشبكة العنكبوتية، وحضره أيضًا من الممثلين نجوم الفرقة المسرحية «مسرح مصر».

صلاح محسن

مهاجم الأهلي الشاب صلاح محسن الذي أتى بقيمة استثنائية من إنبي، دخل عش الزوجية في نهاية العام.

اللاعب غاب عن فريقه لحفل الزفاف، وقد يواجه مشكلات في المشاركة الأساسية مع هذا الغياب، في ظل تغيير الجهاز الفني وتولي مارتن لاسارتي مهمة تدريب الفريق.

حسين السيد

اللاعب المصري الأعسر حسين السيد، الذي ينشط في صفوف الاتفاق السعودي، أقام حفل زفافه هذا العام 2018 أيضًا.

أهم ما ميز ذلك الحفل هو حضور اللاعب المصري النجم محمد صلاح.

أيوب الكعبي

المهاجم المغربي الدولي أيوب الكعبي أيضًا دخل عش الزوجية في 2018، حفل الزفاف كان مليئًا بالأزياء التقليدية المغربية، وارتدت زوجته زي القفطان المغربي الشهير.

وسائل التواصل الاجتماعي ثمنت محافظة الكعبي على المظاهر التقليدية المغربية في زفاف الكعبي.

طيب مزياني

اللاعب الجزائري طيب مزياني، اللاعب الجديد في صفوف الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، كان أحد النجوم العرب الداخلين لعش الزوجية هذا العام 2018.

مزياني اتخذ هذا الطريق رغم صغر سنه نسبيًا، إذ يبلغ من العمر 22 عامًا فحسب فهو من مواليد عام 1996.

وليد محبوب

لاعب نادي الوحدة السعودي وليد محبوب كان أحد الداخلين لعش الزوجية في المملكة العربية السعودية، وأقام حفل زفافه بمدينة جدة السعودية الساحلية.

تيسير الجاسم

النجم التاريخي للمنتخب السعودي تيسير الجاسم، كان أحد أشهر اللاعبين العرب الذين دخلوا عش الزوجية في عام 2018.

نجم نادي أهلي جدة والمنتخب السعودي أقام مراسم زواجه بمسقط رأسه في منطقة الأحساء.

وانتشرت صور عبر موقع تويتر ظهر فيها تيسير الجاسم وهو يرتدي زي العرس التقليدي السعودي، وكان الحفل بحضور زملائه في المنتخب السعودي ياسر المسيليم وحسين مقهوي ومحمد السهلاوي.

وانهالت المباركات بالزواج على اللاعب السعودي من رواد مواقع التواصل.

عمر خربين

كذلك فقد كان نجم الهلال السعودي ومنتخب سوريا، عمر خربين، أحد أهم من دخلوا عش الزوجية في 2018.

اللاعب الدولي السوري أقام زواجه دون إعلان هوية العروس، أو أي تفاصيل أخرى.

وغرد خربين عبر تويتر : «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. شكرًا لمن شاركني فرحة زواجي.. وأسأل الله أن يبارك لي ويرزقني الذرية الصالحة».

اخبار ذات صلة