Web Analytics Made
Easy - StatCounter
وفاة صادمة للنيجيري إسحاق بروميس بعمر الـ31

وفاة صادمة للنيجيري إسحاق بروميس بعمر الـ31

نادي أوستن بولد الأمريكي يعلن نبأ وفاة لاعبه النيجيري إسحاق بروميس، اللاعب السابق لنادي الأهلي السعودي، وقائد منتخب نيجيريا في أولمبياد بكين 2008.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

استيقظ عالم كرة القدم في إفريقيا على فاجعة، بعد نبأ وفاة المهاجم النيجيري إسحاق بروميس، وهو بعمر الحادية والثلاثين فقط.

نادي أوستن بولد الأمريكي، الذي يلعب بروميس في صفوفه حاليًا، نشر بيانًا أكد فيه وفاة بروميس مساء الخميس، لكن دون تقديم أي تفسير عن سبب الوفاة.

فيما أشار موقع «okayafrica» أن بروميس انهار بشكل مفاجئ أثناء تأدية التدريبات في صالة الألعاب الرياضية داخل شقته في الولايات المتحدة.

بوبي إبستين رئيس نادي أوستن بولد قال عقب علمه بوفاة النجم النيجيري: «لقد تلقينا نبأ الموت المفاجئ لإسحاق بروميس بمزيج من الصدمة والحزن، إن أكبر هزيمة يمكن أن يتعرض لها الفريق ليست على لوحة النتائج، لكن فقدان زميل في الفريق، نيابة عن عائلة بولد، نتمنى لزوجته وأولاده وعائلته التحلي بالقوة والسلام في كفاحهم للتغلب على النبأ الصادم».



بروميس كان أحد أعضاء منتخب نيجيريا الأولمبي الذي حصد الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية بكين 2008، وهو أحد أفضل إنجازات المنتخبات الإفريقية في الأولمبياد.

وقضى بروميس معظم مسيرته في تركيا، وتحديدًا نادي طرابزون سبورت، كما قضى فترة من مسيرته في نادي الأهلي السعودي.

اقرأ أيضًا: «إيجالو» يواجه عقوبة ناديه الصيني بسبب «صورة»

ونشر الاتحاد النيجيري لكرة القدم هو الآخر بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، جاء فيه: «نشعر بالحزن من الوفاة المفاجئة لمهاجم النسور الخضراء السابق، إسحاق بروميس، لقد كان قائدنا في دورة الألعاب الأولمبية في بكين، حين فزنا بالفضة».

وأضاف البيان: «أفكارنا وصلواتنا مع عائلته في الوقت الحالي، لتنعم روحه بالسلام، آمين».

اخبار ذات صلة