Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هدية مثالية من فلامنجو لجماهيره قبل التوجه إلى كأس العالم للأندية

هدية مثالية من فلامنجو لجماهيره قبل التوجه إلى كأس العالم للأندية

في مباراته الأخيرة على ملعبه هذا الموسم، فلامنجو يقدم لجماهيره وجبة كروية دسمة، بتحقيق فوز عريض على نادي آفاي، في المباراة التي شهدت تواجد الرئيس البرازيلي.

إفي
إفي
تم النشر

حقق نادي فلامنجو بطل كوبا ليبرتادوريس والدوري البرازيلي، فوزًا عريضًا على ضيفه آفاي بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدوري، والمباراة الأخيرة على أرضه قبل السفر إلى قطر الأسبوع المقبل، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019.

واكتظت مدرجات ملعب «ماراكانا» العريق في ريو دي جانيرو بقرابة 70 ألف متفرج، وفي حضور الرئيس البرازيلي جابيير بولسونارو، حيث شهدوا فتك الفريق الأكثر في البرازيل، والذي ضمن لقب الدوري قبل 4 جولات من النهاية، بضيفه آفاي المتواضع، ومتذيل الترتيب، الذي هبط إلى الدرجة الثانية.

وحملت سداسية فلامنجو في المباراة التي أقيمت مساء الخميس بالتوقيت المحلي توقيع جيورجيان دي أراسكايتا في الدقيقة 11، ودييجو في الدقيقة 37، وجابرييل باربوسا «جابيجول» بعدها بدقيقتين، ولينكولن في الدقيقة 57، ورينيير في الدقيقتين 84 و89 على التوالي، بينما أحرز هدف آفاي الوحيد لورينكو في الدقيقة 22

اقرأ أيضًا:
3 ملاعب.. أين تقام مباريات كأس العالم للأندية في قطر؟

وبهذا الفوز رفع فلامنجو رصيده إلى 90 نقطة ووسع فارق النقاط مع سانتوس وبالميراس الوصيف وثالث الترتيب على التوالي إلى 19 نقطة، علما بأنه سيخوض مباراته الأخيرة الأحد على أرض سانتوس.

منافسة محتدمة على آخر مقعد مؤهل للبطولة القارية

وفي باقي مباريات الخميس فاز بالميراس على جوياس 5-1 ليرفع رصيده إلى 71 نقطة مواصلًا احتلال المركز الثالث بينما تجمد رصيد الضيوف عند 49 نقطة في المركز العاشر.
وفاز جريميو على ضيفه كروزيرو بهدفين نظيفين ليصعد للمركز الرابع بـ65 نقطة ويتجمد رصيد الزوار عند 36 نقطة في المرتبة الـ17 .

وتعادل باهيا مع ضيفه فاسكو دا جاما 1-1 ليحل صاحب الأرض بالمركز الـ11 بـ49 نقطة والضيوف في المرتبة الـ13 بـ48 نقطة.

وكانت الجولة قد انطلقت الأربعاء وشهدت فوز أتلتيكو باراناينسي على سانتوس 1-0 وأتلتيكو مينيرو على بوتافوجو 2-0 وكورينثيانز على سيارا 0-1 وشابيكوينسي على سنترو سبورتيفو ألاجوانو 3-0 وساو باولو على إنترناسيونال 2-1 وتعادل فلومينيزي مع فورتاليزا سلبيًا.

وقبل جولة على نهاية البطولة، ضمن البطل فلامنجو التأهل مباشرة لكأس ليبرتادوريس العام المقبل بجانب سانتوس وبالميراس وجريميو وأتلتيكو باراناينسي وساو باولو، بينما بلغ الأدوار التأهيلية للبطولة كورينثيانز وإنترناسيونال.

ويتبقى فقط تحديد الفريق الذي سيحصل على آخر بطاقة مؤهلة لبطولة كوبا سودأمريكانا بجانب فلومينينزي وبوتافوجو، كما سيتحدد أي من كروزيرو وسيارا سيهبط للدرجة الثانية بجوار آفاي وشابيكوينسي وآلاجوانو.

اخبار ذات صلة