كرة عالمية

نجوم العالم يهنئون المسلمين بعيد الفطر

حرص العديد من نجوم كرة القدم العالمية وكذلك الأندية الأوروبية الكبرى على تقديم التهنئة للعالم الإسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أمثال محمد صلاح وسادني ماني.

0
%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%20%D9%8A%D9%87%D9%86%D8%A6%D9%88%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%86%20%D8%A8%D8%B9%D9%8A%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B7%D8%B1

يحتفل المسلمون في شتى بقاع الأرض اليوم الأحد، بحلول عيد الفطر المبارك، وحرص العديد من نجوم الكرة العالمية على مشاركة تلك الفرحة على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال عبارات التهنئة في تلك المناسبة.

ومن بين نجوم الكرة الذين حرصوا على تهنئة المسلمين بعيد الفطر الذي يحل مباشرة بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة الإسباني الذي سارع إلى تحميل صورة شخصية له مع شقيقه ووكيل أعماله وهم يرتدون الجلباب، وكتب ديمبلي: «عيد مبارك».

ويغيب ديمبلي الحاصل رفقة منتخب الديوك على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في صيف العام 2018، عن العملاق الكتالوني في الوقت الراهن بداعي الإصابة، حيث خضع لعملية جراحية قبل فترة الغلق التي دخل فيها لاعبو برشلونة وبقية أندية العالم على خلفية تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيًا بـ«كوفيد-19».

وبالمثل قدم المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن نادي ليفربول الإنجليزي، التهنئة للمسلمين عبر صفحته الشخصية على «تويتر»، قائلًا: «عيد مبارك».

كما حرص السنغالي الدولي ساديو مانى نجم هجوم الريدز على تهنئة الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام».

وفاجأ البوسني الدولي ميراليم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس الإيطالي الذي يقترن اسمه في الآونة الأخيرة بالرحيل إلى صفوف برشلونة متابعيه حول العالم من خلال حسابه على موقع «إنستجرام»، بتوجيه رسالة إلي كل المسلمين حول العالم في فيديو ظهر فيه، هنأ الجميع فيه بمناسبة عيد الفطر.

اقرأ أيضًا: تقارير: كيكي سيتين يحسم مصير أرثر ميلو

وحرص المغربي الدولي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي والمنتقل إلى تشيلسي الإنجليزي على تهنئة جمهوره والعالم الإسلامي بعيد الفطر المبارك.

ونشر زياش صورة له عبر حسابه على «إنستجرام» وعلق عليها قائلًا: «عيد مبارك لكل أخوتي وأخواتي في جميع أنحاء العالم».

كان نجم الكرة الهولندية السابق إدجار ديفيدز قد حرص علي تهنئة متابعيه ممن يحتفلوا بعيد الفطر، وذلك عبر حسابه علي موقع «إنستجرام»، حيث قام بنشر صورة مكتوب عليها: «عيد مبارك».. وعلق عليها بكتابة: «عيد مبارك للجميع».

وكان برشلونة في طليعة الأندية التي حرصت على تهنئة المسلمين بعيد الفطر، حيث كتب عبر حسابه على «تويتر»: «نادي برشلونة يهنئكم بحلول عيد الفطر، عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير».

وبعث ريال مدريد الإسباني التهنئة، قائلًا: «نادي ريال مدريد يهنئ متابعيه الكرام بمناسبة عيد الفطر»، وأضاف: «كل عام وأنتم بخير، عيد مبارك»، كما قدم كريم بنزيما، لاعب الفريق، التهنئة أيضًا.

كما اهتم بايرن ميونيخ الألماني بتهنئة العالم الإسلامي، قائلًا: «العيد فرحة، كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول، عيد الفطر المبارك».

فيما نشرت صفحة آرسنال على «إنستجرام» التهنئة للاعبه الألماني مسعود أوزيل بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحرص أيضًا ليفربول على تهنئة المسلمين، قائلًا: «تهنئة موصولة من الجميع في ليفربول إلى العالم العربي والإسلامي، كل عام وأنتم جميعًا بخير».

.